موعد مباراة الاتحاد وذوب آهن اصفهان في دوري أبطال آسيا هاي ليغا

مباراة الاتحاد وذوب آهن اصفهان بتاريخ 05-08-2019 دوري أبطال آسيا هاي ليغا

الاتحاد وذوب آهن اصفهان هاي ليغا

استعداد الاتحاد وذوب آهن اصفهان لمواجهة أبطال آسيا

يقابل  ذوب آهن اصفهان الاتحاد في 5 و13 أغسطس، وهي المباراة التي تجري قبيل بداية الموسم الكروي، وتجرى مباراة الذهاب في الجولة السادسة عشرة في إمارة دبي . وفي هذا الصدد صرح المنصوري على أن لاعبي الفريق يعملون بجد لتأمين جاهزيهم البدنية والفنية للمباراة المنتظرة.

وقال: " لقد ركزنا على اللياقة البدنية والتدريب على القوة. نحن نعمل بجد لكي نكون في حالة ممتازة للمباراة ضد الاتحاد ".

وأردف أيضا: "لدينا الكثير من المباريات الودية المخطط لها، ولدينا ستة معسكرات صغيرة في أصفهان. وقد دعونا أفرقة أخرى للقدوم إلى أصفهان. وسيعقد آخر مخيم مصغر لدينا في جنوب إيران، مع طقس مماثل لدبي والدوحة".

وأضاف المدرب السابق استغلال "سيكون لدينا فريق جديد تقريبا ً في دور الـ 16 حيث أن العديد من اللاعبين من الموسم السابق لدوري أبطال أوروبا لم يعودوا معنا".

"سنتنافس في دوري أبطال آسيا مع فريق أصغر سناً بكثير. اللاعبون يفتقرون إلى الخبرة ولكنهم مقاتلون، وقد عملنا أكثر على إعدادهم الذهني والعاطفي. ومن المؤكد أننا لن نشأي إلى مباراة سهلة، ولكن لا يملك الاتحاد أي منهما".

"أعرف وقمت بتحليل فريق الاتحاد، وقد شاهدت جميع مباريات الموسم الماضي (سواء في دوري المحترفين السعودي أو دوري أبطال آسيا).

إذ ينتظر المدير الفني لنادي أصفهان لكرة القدم، مدرب نادي أصفهان، السيد علي رضا منصوريان،  مواجهة صعبة، بيد أنه متيقن من أن الفريق الإيراني سيفوز على الاتحاد السعودي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2019.

ورغب اتحاد جدة في حسم المباراة لصالحه وعدم التفريط فى الفوز بالمباراة للصعود الى الدور الموالي من دوري أبطال آسيا وقد تمكن فريق اتحاد جدة من بلوغ دور السدس عشر بعد ان انتزع الرتبة الثانية  فى المجموعة الثانية من دور المجموعات.

ويلعب ذوب آهن اصفهان المباراة على أمل الفوز على الاتحاد السعودى ومواصلة السباق فى البطولة الآسيوية وقد صعد الفريق الايرانى الى هذا الدور عقب ان تصدر المجموعة الاولى وسوف يكون لقاء الاياب فى يوم 12 من اغسطس الحالى .

موعد مباراة الاتحاد  وذوب آهن اصفهان في بث مباشر بتاريخ 05-08-2019 دوري أبطال آسيا

تستأنف  منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019 وتجرى مباراة الاتحاد وذوب آهن اصفهان برسم مباراة الذهاب يوم الاثنين 5 اغسطس فى مقابلة مثيرة تجمع بين الفريقين على استاد آل مكتوم لنادي النصر ونتابع من خلال موقع هاي ليغا تفاصيل المباراة. 
يستقبل الاتحاد مساء يوم الاثنين ذوب آهن اصفهان فى ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال الآسيوي سوف تنطلق المباراة فى توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

معلومات تقنية

موعد مباراة الاتحاد وذوب آهن اصفهان فى دوري أبطال آسيا
ملعب آل مكتوم بنادي النصر .
بطولة دوري أبطال آسيا – دور الـ16
توقيت 18:00 فى القاهرة
توقيت 19:00 فى السعودية
قنوات بى ان سبورتس للرياضة




















مدونة هاي ليغا
تعليقات