مباراة الهلال والاهلي اليوم دوري أبطال آسيا بتاريخ 06-08-2019

مباراة الهلال والاهلي اليوم دوري أبطال آسيا بتاريخ 06-08-2019

الهلال واهلي جدة هاي ليغا hiliga

مباراة الهلال واهلي جدة مباشر اليوم

مدونة هاي ليغا: يتقابل فريقا الهلال والاهلي السعوديين في إطار دوري أبطال اسيا 2019، برسم دور الـ16من البطولة الاسيوية. ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كلاسيكو الكرة السعودية خارج إطار دوري المحترفين السعودي، بل هذه المرة على المستوى القاري. ومن شأن مباراة الهلال واهلي جدة أن تحدد معالم الفريق المتأهل للدور الموالي.
وسبق لنادي الهلال السعودي أن تقابل مع أهلي جدة في إطار بطولة زايد للأندية الأبطال، وكانت الغلبة لفريق الهلال على الأهلي. لكن مباراة اليوم بين الهلال والاهلي، تأتي في ظرف مختلف جدا، وفي مرحلة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، الذي سينطلق في نهاية الشهر الجاري.

موعد مباراة الهلال واهلي جدة.

تم تحديد موعد مباراة الهلال والاهلي التي ستجرى يوم 6 من أغسطس الجاري، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة، السادسة بتوقيت القاهرة والرابعة مساء بالتوقيت العالمي. ويعتبر موعد مباراة الهلال والاهلي ملائما بالتظر للأجواء الحارة الصيفية التي تعرفها السعودية في هذا الوقت من السنة.

مباراة الهلال اليوم وأخبار الفريق

مدونة هاي ليغا: أعلن الهلال عن جاهزية لاعبيه لمواجهة أهلي جدة في مباراة دوري أبطال آسيا 2019، وفي هذا الصدد أكد الأهلي جاهزية لاعبيه عبدالله عطيف، ونواف العابد اللذان سينضمان للبعثة المسافرة لرحلة جدة السعودية. ويأتي ذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي ألمت باللعبين وأبعدتهما عن الملاعب الرياضية لمدة طويلة.

وفي نفس السياق صرح مدرب الهلال لوشيسكو، في مؤتمره الصحفي الذي للمباراة، حيث قال: "قضينا فترة إعداد لمدة 3 أسابيع في النمسا، إلى جانب أسبوع في الرياض كانت جميعها ممتازة".
وأردف قائلا: "شاهدت في المعسكر أمورا إيجابية تمثلت في إرادة اللاعبين، وحماسهم لإعداد فريق جيد. ركزنا على بناء فريق قادر على تجاوز الصعوبات، أنا متفاجئ بمستوى اللاعبين وحبهم للتعلم وتطبيق تعليماتي، وقد كونا عقلية مميزة".
وأضاف: "هذه الفترة ساعدتني على التعرف على اللاعبين، وسنكون جاهزين للقاء الغد، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة الصعبة".
وقفل مداخلته بالحديث عن توعك محمد البريك : "البريك لاعب مميز واستثنائي في مركزه، ونشعر بالحزن لغيابه، ولكن عملنا كمدربين هو تهيئة الفريق لتجاوز أي ظرف قد يصادفه، وذلك ببناء فريق قوي لا يؤثر فيه غياب أي لاعب، وهذه هي حال كرة القدم".
وفي موصوع آخر، تكلم عن الحارس عبدالله المعيوف عن المباراة وأكد أنهم سيدخلون اللقاء للحصول على نتيجة إيجابية تريحهم في لقاء الإياب، وشدد على أن جماهير الهلال لا تحتاج لدعوة فهي دائما مع الفريق.
الهلال السعودي الأكثر تتويجا بدوري أبطال آسيا بستة ألقاب، كما أنه الأكثر مشاركة في المسابقة 15 مرة حتى لقب بالزعيم ا زعيم اسيا.
وبلغ الهلال لدور الـ16 من النسخة الحالية دوري الأبطال، بعد تسيده لمجموعته التي جمعت فرق العين الإماراتي، الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني، برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات، تعادل واحد، وخسارة واحدة، وسجل 10 أهداف، في حين استقبل 5 أهداف، كان اللفرنسي بافتيمبي جوميز 4 أهداف منها ليصبح هداف الفريق إلى حد الساعة.

مباراة أهلي جدة اليوم وأخبار الفريق

مدونة هاي ليغا: يخوض الاهلي مباراة اليوم أمام الهلال منقوصا من عدة لاعبين أساسيين، مما يجعل مهمة اهلي جدة معقدة أمام الهلال الزعيم. غير ان قائد الفريق طمان عشاق الاهلي بخصوص المباراة، وأكد على جاهزية الفريق لمباراة الهلال، كما دعا جماهير أهلي جدة إلى دعم ومؤازة الفريق في مواجهة الهلال. وفي هذا الصدد صرح عبد الغني، في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا: "مباراة الغد مهمة وصعبة، وأتمنى من جماهيرنا التواجد في كافة أرجاء الملعب، وانا أتوقع حضورا جماهيريا كثيفا، نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريقين".
وأردف قائلا: "الكل جاهز، ومتحمس لأداء مباراة كبيرة، وغدا شوط أول في جدة، وأعتقد أن مثل هذه المباريات دائما ما تحسم في الإياب، ولكننا نرغب في حسم جزء منها في جدة"
واستطرد في حديثه عن المباراة: "المباراة بين فريقين كبيرين في المملكة، ونحن عملنا بجد، وركزنا في الإعداد بشكل ممتاز، ولعبنا مباريات ودية مهمة، وفهمنا خلالها نهج المدرب ونطمح لتطبيقه".
وأنهى عبد الغني مداخلته قائلا: "نتطلع غدا للفوز، ولن نتأثر بالغيابات، فالجميع فيهم الخير والبركة، وأعتقد أن علينا التركيز إذا أردنا التأهل".

أخبار مباراة الهلال والأهلي:

مدونة هاي ليغا: وفي موضوع ذي صلة، أعلن الموقع الالكتروني "مكاني" الخاص بشراء التذاكر، عن بيع جميع التذاكر الموحدة لمقابلة أهلي جدة والهلال، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وبيعت جميع التذاكر الموحدة، قبل ما يناهز 24 ساعة من موعد مباراة أهلي جدة والهلال، بينما جاري بيع تذاكر المنصتين الفضية والذهبية إلى حد الساعة.
ونشر موقع "مكاني" عبر (تويتر): "بشكل رسمي نفاد جميع تذاكر الدرجة الموحدة، المتبقي على الموقع (276) تذكرة ذهبية، (179) تذكرة فضية، 9 ساعات متبقية على انتهاء الشراء".
للإشارة فإن الاتحاد الآسيوي يعتمد 95% من المدرجات للفريق المستضيف أهلي جدة السعودي، فيما يُمنح الفريق الضيف 5% الهلال السعودي.

معلومات عن مباراة الاهلي والهلال.

بطاقة مباراة اليوم

دوري ابطال اسيا 2019

دور ثمن النهائي 

مباراة الذهاب 

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )

القناة الناقلة.

بين سبورتس 


موعد اللقاء.

اليوم الثلاثاء 6 اغسطس 2019

الساعة 18:40 بتوقيت مصر و 19:40 بتوقيت السعودية.




تعليقات