مباراة ليفربول وتشيلسي السوبر الاوروبي بث مباشر اليوم

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

ليفربول تشيلسي السوبر هاي ليغا 2019

يلتقي فريقا ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس السوبر الاوروبي 2019، في مباراة بين ليفربول وتشيلسي هي الاولى خارج الديار الانجليزية تجمع الفريقين في اطار السوبر الاوروبي لهذه السنة. ويخوض تشيلسي وليفربول هذه المباراة كون ليفربول بطل أبطال أوروبا 2019 وتشيلسي بطل الدوري الاروبي 2019، حيث تفوق ليفربول على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما فاز تشيلسي على ارسنال في نهائي الدوري الاوروبي.
وتعتبر مباراة اليوم بين ليفربول وتشيلسي نهائيا انجليزيا خالصا، مما يعكس صحوة الكرة الانجليزية في الفترة الاخيرة بوصول 4 فرق انجليزية إلى نهائي البطولتين الاوروبيتين العريقتين.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقناة الناقلة للمباراة.

تم تحديد موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، والتي تقام على ملعب فودافون ارينا بمدنة اسطنبول التركية، فيما اسندت قيادة المباراة للحكمة السيدة ستيفاني فرابرت لأول مرة تسند فيها قيادة نهائي أوروبي لإمرأة في سابقة تاريخية.
تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية. هذا وأعلنت قناة بي ان سبورت bein sport hd 1 نقل المباراة في بث مباشر لمباراة ليفربول ضد تشيلسي.

مباراة ليفربول وتشيلسي السوبر الاوروبي.

مشاهدة مباراة السوبر الاوروبي اليوم بين تشيلسي وليفربول على قناة بي ان سبورت. وجاري توفير رابط مباشر لمباراة ليفربول تشيلسي من موقع البث المباشر يلا شوت وكورة لايف، كما ان الموقع الرسمي بي ان كونكت bein connect يعرض خدمة البث المباشر للمباراة وكافة الاحداث الرياضية الهامة.

مدونة هاي ليغا
تعليقات