مباراة ليفربول وارسنال الدوري الانجليزي اليوم.

مباراة ليفربول وارسنال الدوري الانجليزي اليوم.

مباراة ليفربول وارسنال الان بث مباشر الدوري الانجليزي اليوم.

 تقديم المباراة

يحتضن ملعب الامارات بالعاصمة لندن مباراة القمة من الجولة 36 من الدوري انجليزي الممتاز، حيث يلتقي فريقا ليفربول وارسنال اليوم في لقاء مباشر يجلب أنظار المتتبعين عشاق ليفربول وأرسنال من كل أرجاء العالم. وتعد مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال من اهم المباريات اليوم  التي تجلب نسبة مشاهدة كبيرة، وذلك بالنظر لقيمة الفريقين وخصوصا التشكيلة القوية التي يضمها فريقا ليفربول وارسنال.

موعد المباراة

تجرى مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي الموافق لـ 15 يوليوز 2020، وهو موعد مباراة ليفربول وارسنال التي ستنطلق بداية من الساعة التاسعة والربع مساء 21:15 بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع 22:15 بتوقيت مكة المكرمة والسابعة الربع 19:15 بالتوقيت العالمي الموحد، وسيقود المباراة الحكم انتوني تايلور.
مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال، حيث يدخل ليفربول بتشكيلة متوقعة ومعتادة بكامل نجومه، ويتقدمهم النجم المصري محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينيو بالاضافة إلى أفضل مدافع في العالم والمرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019 مدافع ليفربول فان دايك.

من جهته يدخل ارسنال أو المدفعجية مباراة اليوم ضد ليفربول ي محاولة لفك عقدة استمرت 16 سنة تتجلى في عدم فوز الفريق في أي مباراة من مبارياته الثلاثة الأولى في البريميرليج، غير أن المهمة صعبة للغاية أمام صمود ليفربول في ملعب أنفيلد الصعب. ولهذا فإن ارسنال يراهن على لاعبيه الهداف أوباميانج، مسعود أوزيل، و نيكولاس بيبي القادم الجديد، بالاضافة إلى البرازيلي القادم ديفيد لويز القادم من تشيلسي على سبيل الاعارة. حيث لمح مدرب ارسنال اوناي ايمري إلى امكانية مشاركة لويز في مباراة اليوم أمام الريدز.

وفي سياق ذي صلة مواجهات النجم محمد صلاح أمام الجانرز انتهت دائما لصالح اللاعب المصري، ففي 5 مواجهات جمعته مع ارسنال، سواء عندما كان لاعبا في تشيلسي أو ليفربول، فاز صلاح في جميع المواجهات، كما أن محمد صلاح سجل في تشيلسي في أربع مواجهات ضد تشيلسي، مما يجعل أبو مكة لعنة تطارد تشيلسي حيتما تقابلا.

بطاقة تقنية للمباراة

  • ليفربول Vs آرسنال.
  • البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 36).
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : آنفيلد .
  • المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :

  • في تمام الساعة 22:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • في تمام الساعة 21:15 مساءاً بتوقيت مصر .
  • في تمام الساعة 21:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • في تمام الساعة 21:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • في تمام الساعة 21:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

مشاهدة المباراة والقناة الناقلة للمباراة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال، بامكان عشاق الفريقين والدوري الانجليزي الممتاز مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم على قناة بي ان سبورت Bein sports HD 1 بتعليق عربي للمعلق رؤوف خليف، حيث أعلنت القناة القطرية بي ان سبورتس نقل المباراة في بث مباشر وحي لقمة الدوري الانجليزي بين الريدز والمدفعجية. كما يمكن مشاهدة المباراة أون لاين من خلال خدمة البث المباشر على موقع بي ان كونكت التي تتطلب الاشتراك في الموقع من خلال الباقات المتوفرة.

تابع مباراة ليفربول من هنا : ليفربول ضد ارسنال.
تعليقات