مباراة الاتحاد والهلال بتاريخ 27-08-2019 دوري أبطال آسيا

مباراة الاتحاد والهلال اليوم 27/8 في دوري ابطال آسيا 2019

مباراة الاتحاد الهلال اسيا موقع هاي ليغا

موعد مباراة الاتحاد والهلال

يستضيف اتحاد جدة السعودي مواطنه الهلال اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، برسم ذهاب دور ربع النهائي في غطار دوري أبطال آسيا، البطولة القارية الأهم والأغلى على الصعيد الآسيوي. كما يعتبر دوري أبطال اسيا قنطرة العبور لكأس العالم للأندية المقرر تنظيمها بدولة قطر أواخر ديسمبر المقبل. بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الهلال بدون تقطيع في دوري الأبطال من خلال موقعكم المفضل هاي ليغا وهو ينقل لكم جميع الفاعليات الكبرى في عالم الساحرة المستديرة.

ويرغب نادي الهلال لتحقيق تطلعات جماهيره ونسيان نكسات الموسم الماضي سواء في الدوري السعودي، أو على صعيد دوري الأبطال الآسيوي، رابط مباشر مباراة الهلال ضد الاتحاد بدون تقطيع.

هيمنة سعودية على المسابقة

والواضح أن مشوار الهلال السعودي في البطولة ربما يكون سعوديا صرفا، ففي دور الستة عشر واجه نظيره أهلي جدة ونجح في تجاوزه بنتيجة 4-2 في الذهاب قبل أن ينهزم في الإياب على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل، لكنه لم يكن كافيا للأهلي للعبور للدور المقبل، ومن المحتمل أن يكون الهلال على ميعاد مع نادي سعودي آخر في حال تجاوز اتحاد جدة شريطة أن يتجاوز النصر نادي السد القطري في نفس الدور من بطولة دوري أبطال آسيا.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع سيلعب كلًا من:  محمد جحفلي – ياسر الشهراني – جانج هيون سوو - حسن كادش 

خط الوسط : عبد الله عطيف - هتان باهبرى -محمد كنو – أندريه كاريلو –  سيباستيان جيوفينكو

خط الهجوم : بافتيمبي جوميز.

ونجح الاتحاد في تخطي دور المجموعات بعد أن احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف الوحدة الإماراتي (13 نقطة)، وبات عليه عبور عقبة كبيرة وهي ذوب آهن أصفهان الإيراني في دور الستة عشر، مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد الأسطورة نقل مباشر الآن.

الإتي كان في الموعد وأثبت للجميع أنه عازم على التألق ولا يفكر فقط في الوصول للمراحل المتقدمة وإنما التتويج بالبطولة وتحقيق إنجاز كبير يضاف إلى رصيده من الألقاب في المسابقات المختلفة، عندما حقق الفوز في الذهاب على ذوب آهن أصفهان بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي الإياب بنتيجة 4-3 في مباراة استسلم فيها الإيرانيون أمام قوة البطل السعودي الكبير.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال:

حراسة المرمى : فواز القرني

خط الدفاع : زياد الصحفي – مروان دا كوستا – سعود عبد الحميد – حمدان الشمراني

خط الوسط : لويس خيمينيز –  إيميليانو –كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي

خط الهجوم : بريجوفيتش – رومارينيو

هذا والبطولة السعودية المحلية "كأس الأمير محمد بن سلمان" بدأت منذ أيام، عرفت انتصاراتحاد جدة على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين الهلال فقد اكتسح نظيره أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد تألق الفرنسي جوميز الذي سجل ثنائية، وتكفلا بتسجيل الثنائية الأخرى عمر خربين وجيوفينكو.

وعين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد مع نظيره الهلال على ملعب الهلال في مباراة الإياب الحاسمة يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من سبتمبر المقبل، على استاد جامعة الملك سعود.

وتطفو مجموعة من الأسماء اللامعة سواء في الهلال أو الاتحاد وأبرزهم الفرنسي جوميز، الهداف صاحب اللمسات الأخيرة، و جيوفينكو وعمر خربين، في المقابل يتمتع نادي الاتحاد بقوته الضاربة والمتجلية في بريجوفيتشر ومارينيو.

مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر

ومن المقرر أن يتم نقل البث المباشر للقمة العربية والخليجية الهامة بين فريقين من المستوى العالي في القارة الآسيوية بين الهلال Vs اتحاد جدة من خلال قناة Bein Sport HD 2 على التردد 11547 ومعامل الترميز 27500، مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر بدون تقطيع.

انتزع الهلال الصدارة في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ليزيح نادي الاهلي في دور 16 من المسابقة، والزعيم الهلالي يرغب بقوة مصالحة جماهيره الغير راضية على الداء الذي أظهره الفريق في الموسم الفارط وبالخصوص في الأدوار النهائية في جميع البطولات التي شارك بها، حيث خسر اللقب في الجولة الأخيرة لصالح النصر الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان، كما خرج أمام التعاون في نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتابع الهلال سلسلة النتائج الغير الموفقة بالهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، مشاهدة مباشرة عبر قناة Bein Sport لمباراة الهلال السعودي ضد اتحاد جدة السعودي في تمام الساعة السادسة إلا ربع 17:45 مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت العالمي الموحد وتوقيت المغرب، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت كل من قطر والبحرين والعراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ودمشق.
مدونة هاي ليغا
تعليقات