موعد مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا 2019

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم

بعد هزيمة الذهاب في نابولي، يستقبل ليفربول على ملعب انفيلد فريق نابولي اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 في دوري أبطال أوروبا لموسم 2019، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات.
ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة واحدة، في حين يتواجد نابولي الصف الثاني برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين.

مباراة ليفربول مباشر موقع هاي ليغا

أخبار ليفربول ومشاركة صلاح في المباراة

يدخل فريقا ليفربول ونابولي مباراة اليوم من أجل حسم التاهل للدور الموالي، إذ يحتاج كل منهما لثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل الأولى لدور ال 32 من دوري أبطال أوروبا.
ليفربول حامل اللقب الاوروبي، يراخن على عاملي الأرض والجمهور من أجل اسقاط نابولي، كما أن الحافز أكبر لليفربول الذي يسعى لطي صفحة الذهاب والثأر للهزيمة الأولى والوحيدة في سجل ليفربول هذا الموسم.

بينما يراهن نابولي على تجربة وحنكة المدرب انشلوتي، وخبرته في دوري أبطال أوروبا، من أجل ايجاد الوصفة السحرية لايقاف قطار ليفربول الذي يأتي على الأخضر واليابس.
كما يسعى نابولي لتحقيق الفوز الأول للفريق الايطالي على الملاعب الانجليزية، عندما يرحل إلى ليفربول من أجل مواجهة ليفربول صاحب الارض على ملعب انفيلد الصعب.

وتعد مباراة الذهاب بين ليفربول ونابولي مرجعا هاما لكل من كلوب وانشلوتي من أجل ايجاد الخطة الفعالة للفوز في مباراة بست نقاط ، وربما حسم الصدارة لإحد الفريقين، قبل الوصول للدور المقبل.

التشكيل المتوقع لكل من ليفربول ونابولي لمباراة اليوم

مباراة نابولي وليفربول إحدى قمم الجولة الخامسة، حيث من شأن مباراة اليوم أن تفرز متأهلا للدور الموالي، وقد تحسم مصير صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة.
ويعتمد ليفربول على أسلحته الفتاكة سواء ي الهجوم أو الدفاع، وبعودة محمد صلاح وروبرتسون للمشاركة بصفة رسمية في مباراة نابولي، يكون ليفربول قد اكتملت صفوفه بعد غياب صلاح عن مباراة كريستال بالاس الأخيرة، والتي انتهت بفوز ليفربول خارج القواعد.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول أمام نابولي

سيعتمد مدرب ليفربول يورغن كلوب على أسلحته المعتادة في مواجهة نابولي الايطالي، وبوجود فان دايك في الدفاع وميلنو في خط الوسط وصلاح في الهجوم، يكون كلوب قد أعد التشكيلة المثالية المتوقعة لمباراة نابولي اليوم.
وهذه هي التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم، حسب تخمين صحيفة "ميرور" الانجليزية:
أليسون، ألكسندر أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، ميلنر، فابينهو، ويجنالدوم، صلاح، فيرمينو وماني.

التشكيلة المتوقعة لفريق نابولي أمام ليفربول

في المقابل، سيدفع المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بكامل اوراقه من أجل قلب الطاولة على الانجليز، وبوجود كل من دي لورينزو، كايخون ومارتينز، يمكن القول أن فريق نابولي مكتمل الصفوف وجاهز للدفاع عن حظوظه أمام ليفربول المرشح بقوة.
وهذه التشكلية المتوقعة لفريق نابولي أمام ليفربول اليوم:
ميريت، دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، هيساج، كاييخون، آلان، إلماس، رويث، لوزانو ومارتينز.

موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم

تجرى مباراة ليفربول ونابولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، اليوم الاربعاء 27 نوفمبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء 21:00 بتوقيت المغرب والجزائر، العاشرة ليلا 22:00 بتوقيت مصر، والحادية عشر 23:00 بتوقيت السعودية.
وهذا موعد مباراة ليفربول ونابولي حسب التوقيت المحلي لجل الدول العربية:



مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

ستذيع شبكة بي إن سبورت التلفزيونية، القنوات الناقلة حصريا لدوري أبطال أوروبا 2019، مباراة نابولي وليفربول اليوم، حيث تلتقون مع البث المباشر لمباراة ليفربول ونابولي على قناة بي إن سبورت BEIN SPORTS HD 2 بتعليق عربي.
مشاهدة قناة بي إن سبورت الرياضية تتيح لمشاهديها البث المباشر لمباراة ليفربول ونابولي بجودة عالية وبتعليق عربي للمعلق خفيظ الدراجي، كما تتيح متابعة المباراة بتعليق انجليزي أو اسباني.












تعليقات