موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد القادمة في الليغا

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني: كيف أشاهد البث المباشر ؟

مباراة برشلونة واتلتيكو مدرديد: مباراة القمة بنكهة الكلاسيكو

سيكون ملعب واندا ميترو بروليتانو بالعاصمة مدريد على موعد مع قمة الجولة 15 من الدوري الاسباني، عندما يستقبل اتلتيكو مدريد على ملعبه فريق برشلونة برسم الأسبوع 15 من الليغا.
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد واحدة من أهم مباريات الموسم، ولا تقل أهمية عن الكلاسيكو بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، وتعد مباراة كسر عظام للفريقين ذات تأثير كبير في حسم اللقب

ويلتقي برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الذي يستضيف ضيفا ثقيلا جدا في مباراة الذهاب، في انتظار لقاء العودة الذي يقام على ملعب الكامب نو برسم الجولة 34 من الليغا في أبريل القادم من السنة المقبلة 2020.
أيضا تأتي قبيل موعد آخر يجمع برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس السوبر الاسباني بالسعودية، بداية شهر يناير المقبل، إلى جانب ريال مدريد وفالنسيا الاسبانيين.

موقع هاي ليغا

برشلونة واتلتيكو مدريد: الاختبار الاول.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم تعد أول اختبار حقيقي لبرشلونة ارنستو فالفردي، الذي يواجه انتقادات كثيرة بسبب تذبذب النتائج، وتضييع العديد من النقاط السهلة في بداية الدوري الاسباني.
ويدخل برشلونة مباراة اتلتيكو مدريد منتشيا بفوز كبير على بوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وبالتالي حسم التأهل لدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.
مباراة اليوم أيضا هي امتحان صعب لاتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، الذي يراهن على الفوز في مباراة اليوم لنسيان هزيمة يوفنتوس في دوري أبطال اوروبا، حيث تنتظره مواجهة مصيرية أمام لوكوموتيف موسكو من أجل حسم التأهل للدور الموالي.

وعلى مستوى الدوري الاسباني المحلي، يسعى برشلونة للفوز على اتلتيكو مدريد، في مباراة بست نقاط، من أجل مزاحمة ريال مدريد المتصدر مؤقتا بعد فوز صعب على ألافيس، ومن أجل توسيع الفرق بينه وبين اتلتيكو مدريد.
ويحتل برشلونة الصف الثالث مؤقتا برصيد 28 نقطة مع مباراة ناقصة أمام ريال مدريد، بينما يحتل اتلتيكو مدريد المركز السادس برصيد 25 نقطة.

تاريخ مواجهات برشلونة واتلتيكو مدريد

يذكر أن الاحصائيات تشير إلى أن برشلونة لم يتمكن من الفوز على اتلتيكو مدريد في آخر زيارتين لملعب واندا، حيث عاد بالتعادل الايجابي هدف لمثله، بينما يعود آخر فوز لبرشلونة على اتلتيكو بميدان هذا الاخير لموسم 2016-2017، عندما انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بفوز الاخير بهدفين لهدف، سجل ميسي هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.
كما يشهد التاريخ بأن أتلتيكو مدريد لم يفز على برشلونة منذ آخر فوز حققه في موسم 2009-2010، أي ما يناهز 9 سنوات عجز فيها اتلتيكو مدريد عن تحقيق الفوز على برشلونة في الدوري الاسباني ذهابا وايابا.

مباراة اتلتيكو مدرديد وبرشلونة اليوم تأتي في ظرف خاص يتسم بمرور البارسا بفترة من الشك على مستوى النتائج، لكن البطل أثبت أنه في المباريات الكبيرة يستيقظ، ومن المتوقع أن يظهر ميسي من جديد مدونا اسمه من ذهب، كما هو دأبه في المباريات الاخيرة التي ظهر فيها بثوب البطل المنقد.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد: التشكيل المتوقع.

برشلونة سيفتقد خدمات لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في مباراة دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث من المنتظر أن يغيب عن تشكيلة برشلونة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم.
في حين تشهد تشكيلة برشلونة عودة الشيلي أليكس فيدال، الذي غاب عن تشكيلة مباراة برشلونة ودورتموند الاخيرة في دوري أبطال أوروبا.

في الجهة المقابلة، يراهن سيميوني على النجم البرتغالي الموهبة الواعدة جواو فيليكس، الذي يشارك في أول ديربي برشلوني مدريدي، ويعاني اتلتيكو من غياب نجم الفريق دييغو كوستا الذي يغيب عن تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة لمباراة برشلونة، بسبب الاصابة التي لحقت باللاعب منذ أسبوع.

وهذه التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم:

تشكيلة برشلونة:

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه – لينجليه – سيرجي روبيرتو – فيربو.

خط الوسط:  دي يونج – آرثر – فيدال.

خط الهجوم: سواريز – ميسي – جريزمان.

تشكيلة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: هيرموسو – فيليبي – ساؤول – تريبير.

خط الوسط: هيريرا – كوريا – كوكي – توماس.

خط الهجوم: فيليكس – مورات.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد:


تم تأخير موعد مبارة برشلونة لتقام اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019، باعتبارها مباراة القمة او " سوبر بارتيدو" أو "بارتيدازو" باللغة الاسبانية، حيث من المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب والجزائر، الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت مصر واسبانيا، والثامنة بالتوقيت العالمي الموحد.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم:


كما هو معتاد يمكن مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم، من خلال البث المباشر للمباراة على قناة بي ان سبورت BEIN SPORTS HD 1 القناة الناقلة حصريا لمباريات الدوري الاسبانين بتعليق عربي للمعلق الجزائري حفيظ الدراجي.
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد متاحة من خلال خدمة "بي ان كونكت" المقدمة من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت الترفيهية، والتي تعرض خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الاسباني اون لاين بدون تقطيع وبجودات مختلفة | هاي ليغا.
تعليقات