موعد الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر دوري أبطال افريقيا 06/03/2021

موعد الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر دوري أبطال افريقيا 06/03/2021

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال افريقيا والقناة الناقلة للمباراة.

الاهلي من أجل محو كبوة سيمبا على حساب فيتا كلوب.


يواجه الاهلي المصري نظيره فيتا كلوب الكونغولي، مساء اليوم السبت، في واحدة من أهم مباريات اليوم، لحساب الجولة 3 من دور المجموعات، في دوري دوري أبطال افريقيا.
تأتي مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم، بعد السقوط الغير متوقع لبطل افريقيا الاهلي المصري في الجولة الماضية، بهدفين دون رد، على يد فريق سيمبا التانزاني.

وتعتبر مباراة اليوم بين الاهلي وفيتا كلوب، فرصة ثمينة لحامل اللقب، من أجل محو كبوة در السلام بتانزانيا، وانتزاع ثلاث نقط ثمينة في مشوار الاهلي من أجل الحفاظ على اللقب الافريقي.
ويأمل الاهلي اليوم  تحقيق فوز هام على فيتا كلوب الذي يسعى هو الآخر من أجل العودة بنتيجة ايجابية، قد تعزز حظوظه في انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة لدور الستة عشر.

يتواجد الاهلي في مجموعة، تبدو في متناول الفريق المصري، إلى جانب كل من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، والمريخ السوداني خصم الاهلي في مباراة اليوم.
وفي ما تبدو حظوظ الاهلي كبيرة لتجاوز دور المجموعات، سيكون الصراع على البطاقة الثانية حاميا بين فرق سيمبا والمريخ وفيتا كلوب، حيث تبدو الحظوظ متكافئة بينها.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة فيتا كلوب اليوم.


ويعاني الأهلي في مباراة اليوم في عصبة أبطال افريقيا من عدة غيابات مؤثرة، وعلى رأسها التونسي نبيل معلول المصاب، بالاضافة لكل من محمد طاهر وحسين الشحات وأيمن أشرف.
حيث من المتوقع أن يدخل الجنوب الافريقي موسيماني، مدرب الاهلي، ببدلاء للاعبين الغائبين، وسيشارك كل من محمود كهربا وجونيور أجاي، بالاضافة لمحمود وحيد، والمدافع ياسر ابراهيم.

وعليه، فإن تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة المريخ اليوم، قد يحمل الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - ياسر إبراهيم - محمود وحيد. 

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا - جونيور أجاي - والتر بواليا.

هاي ليغا

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال افريقيا.


تقرر موعد مباراة الاهلي المصري والمريخ السوداني، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا، مساء اليوم السبت 6 مارس 2021.
وتنطلق مباراة الاهلي ضد المريخ اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء 21:00 بتوقيت مصر، الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس.

مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة.


كما هي العادة منذ سنوات، فإن قنوات بي ان سبورت الرياضية تملك حقوق البث والنقل الخاصة بمباريات دوري أبطال افريقيا في العالم العربي، وعليه فإن بي ان سبورت 4 BeIN SPORTS هي القناة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم.
بالتالي يمكن لعشاق الاهلي مشاهدة مباراة الاهلي اليوم، من خلال البث المباشر لقناة بي ان سبورت 7 المشفرة، والتي تنقل مباراة اليوم بجودة عالية، وبتعليق عربي بصوت المعلق علي محمد علي.







تعليقات