موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الدوري الاسباني.

كلاسيكو الأرض يشعل الصراع على الليغا.


تتوقف الحركة اليوم السبت في مدريد العاصمة الاسبانية، لتفسح المجال أمام المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة، في إطار الجولة 30 من الدوري الاسباني الممتاز.
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، كلاسيكو جديد بين الغريمين الأزليين، في ظل الصراع الأبدي بين البارسا والريال حول زعامة الكرة الاسبانية والعالمية.

تأتي مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم في ظل احتدام الصراع الثلاثي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة على عرش الليغا، بعد أن باتت الفرق الثلاثة على قدم المساواة، قبل 8 جولات عن نهاية الموسم.
بعد مرور 29 جولة من منافسات الليغا، ما زال أتلتيكو مدريد متصدرا برصيد 66 نقطة، متقدما عن برشلونة الوصيف بنقطة وحيدة، ويأتي ريال مدريد في الصف الثالث بمجموع 63 نقطة.

من هنا تأتي أهمية نقط مباراة بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة على حد سواء، حيث من شأن فوز أحد الفريقين أن يمنحه الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة.
ففي حال فوز ريال مدريد على برشلونة، سيصل الريال للنقطة 66 مناصفة مع أتلتيكو مدريد في المركز الأول، بينما في حال فوز برشلونة على ريال مدريد، سيصل الفريق الكاتالوني إلى النقطة 67، حيث سيصبح متصدرا بمفرده، وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد.

وعلى الرغم من تبقى 8 جولات من عمر الدوري الاسباني، فإن كلاسيكو الريال والبارسا اليوم، قد يكون نقطة انعطاف في مشوار الفريقين، في صراعهما من أجل اللقب.
لطالما كانت القمة الاسبانية فارقة في تحديد بطل الدوري على مدى سنوات، وبالتالي قد لا تخرج مباراة اليوم عن القاعدة، مما يجعل مباراة اليوم هامة جدا لكل فريق.

يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد اليوم، وعينه على أهداف كثيرة، أولها الفوز بالكلاسيكو، وثانيها الثأر لهزيمة مباراة الذهاب، وآخيرا اعتلاء الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم.
من جهته، يدخل ريال مدريد مباراة برشلونة اليوم، سعيا لتعزيز تفوقه في مباراة الذهاب، وتكريس سيطرته على الكلاسيكو في السنوات الأخيرة، بالاضافة للوصل للمركز الأول ، في مشواره من أجل الحفاظ على اللقب.

سدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيلة منقوصة من لاعبين وازنين، وعلى رأسهم الثائد سيرجيو راموس المصاب، بالاضافة إلى كارفاخال للسبب ذاته، ويغيب البلجيكي هازارد بقرار فني من زيدان.
ويعول مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، على تألق كريم بنزيما الذي يقود تشكيل ريال مدريد، كما يراهن على البرازيلي الشاب فينيسيوس، صاحب الثنائية في مباراة ليفربول الأخيرة في دوري أبطال اوروبا.

من جهته، سيفتقد رونالد كومان، مدرب برشلونة، لخدمات المدافع بيكي، كما يستمر غياب البرازيلي كوتينيو والشاب أنسو فاتي عن التشكيلة، ويحتمل غياب سيرجيو بوسكيتس الذي تعرض للاصابة مؤخرا.
ويراهن برشلونة على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، والذي يسانده كل من عثمان ديمبلي، والفرنسي الآخر أنطوان غريزمان في خط هجوم برشلونة.

هاي ليغا مباريات اليوم



موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم.


تقرر موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، برسم مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الاسباني، مساء اليوم السبت 10 أبريل 2021.
وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة السابعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر.


نأتي لكيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر، والقنوات الناقلة للمباراة، فكما هو معلوم فإن قنوات بي ان سبورت المالك الحصري لحقوق الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، هي الناقلة للكلاسيكو اليوم.
وعليه، نثير عناية زوار موقع هاي ليغا أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر منقولة عبر قناة BeIN PORTS PREMIUM 1 HD بجودة عالية و على قناة BEIN 4K فائقة الدقة.
تعليقات