موعد مباراة السعودية وفيتنام القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية وفيتنام في تصفيات كأس العالم.


يخطو المنتخب السعودي خطوات واثقة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، لا سيما بعد عودته بتعادل ثمين من الأراضي الأسترالية في الجولة الماضية، وهو يواجه اليوم الأربعاء نظيره الفيتنامي، برسم الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم.
ويعتبر موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم، واحدا من أهم مباريات اليوم التي يترقبها عشاق الكرة السعودية، حيث يمكن مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام اليوم، من خلال قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية الناقلة لمباراة المنتخب السعودي اليوم.

يلتقي المنتخب السعودي ونظيره الفيتنامي في مباراة العودة من التصفيات النهائية، بعدما آلت نتيجة مباراة السعودية وفيتنام في الذهاب لصالح الأخضر السعودي بثلاثة أهداف لهدف.
بيد أن مباراة الإياب تتطلب من المنتخب السعودي مزيدا من الحذر واليقضة، ويمكن اعتبارها بمثابة ملغومة، لاسيما أن المباراة تقام على الأراضي الفيتنامية، على ملعب مي دينه ستاديوم، بالعاصمة هانوي، في ظل أجواء مناخية غير مألوفة للاعبي السعودية.

يدخل منتخب السعودية مباراة فيتنام اليوم، وعينه على ثلاث نقط غالية، قد يكون لها دور كبير في تحديد مصير المجموعة الأولى، وكشف هوية المنتخب الأقرب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.
كما يخوض المنتخب السعودي مباراة اليوم، سعيا لتأمين الصدارة وتحصينها من الأطماع الأسترالية، في ظل الصراع بين السعودية وأستراليا على البطاقة الوحيدة التي تمنح صاحبها شرف المشاركة في مونديال قطر القادم.

بعدما أجريت خمس جولات من التصفيات النهائية لكأس العالم، تتصدر السعودية منتخبات المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، وفي المطاردة المباشرة، نجد منتخب أستراليا، صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقط.
وفي حال فوز السعودية على فيتنام اليوم، سيواصل المنتخب السعودي الصدارة لجولة أخرى، حيث يصبح في رصيده 16 نقطة، ممنيا النفس في تعثر أستراليا أمام الصين اليوم.

تعتبر مباراة فيتنام والسعودية اليوم، المواجهة الرابعة بين المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث سبق للسعودية أن واجهت فيتنام في 3 مناسبات، وفيها بسط المنتخب السعودي سيطرته التامة بواقع 3 انتصارات.
سجل منتخب السعودية 12 هدفا في مرمى فيتنام، ولم يستقبل سوى هدفا وحيدا، وتعتبر نتيجة 5-0 أقوى نتيجة آلت إليها مباراة السعودية ضد فيتنام منذ 20 عاما، وعرفت تألق سامي الجابر آنذاك.

هاي ليغا مباريات اليوم بث مباشر


تشكيلة المنتخب السعودي اليوم المتوقعة.


كشف الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، عن تشكيلة السعودية أمام فيتنام اليوم، والتي استقر فيها على فراس البريكان كرأس حربة في خط الهجوم، كما اعتمد على ناصر الدوسري في خط الدفاع، وفي وسط الملعب سيكون كل من سالم الدوسري لاعب الهلال، وسلطان الغنام لاعب النصر الورقة الرابحة للمنتخب السعودي

ومن المنتظر أن تأتي تشكيلة المنتخب السعودي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فهد المولد.

الهجوم: فراس البريكان.

موعد مباراة السعودية وفيتنام وتوقيت المباراة.


تقرر موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تجرى المباراة اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2021.
ويتوقع أن تنطلق مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تمام الساعة الثالثة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة للمباراة.


أكدت قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، أنها ستوقم بتأمين البث المباشر لمباراة السعودية وفيتنام اليوم، حيث يمكن مشاهدة مباراة المنتخب السعودي بجودة عالية وبتعليق عربي.
وعليه يمكن لعشاق المنتخب السعودي، مشاهدة مباراة السعودية اليوم بث مباشر، عبر قناة SSC7 بث مباشرالناقلة لمباراة السعودية وفيتنام داخل المملكة العربية السعودية.

كما يمكن مشاهدة مباراة فيتنام والسعودية أون لاين وبدون تقطيع، من خلال الاشتراك في منصة شاهد نت، والتي تتيح للمشتركين خاصية مشاهدة قنوات SSC SPORTS للقاطنين داخل السعودية او خارجها.
ويتوقع أن تقوم القناة العراقية الرابعة بالبث المباشر لمباراة السعودية وفيتنام مجانا، بالاضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية آسيا، للقاطنين داخل دولة الامارات حصريا. 

#السعوديه_فيتنام                #التصفيات_الاسيوية_كأس_العالم2022           #الطريق_إلى_قطر
تعليقات