مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري بتاريخ 24/7/2022

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري.

 
يترقب الجمهور المصري المباراة المنتظرة بين الزمالك وسموحة، التي تقام مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك برسم الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.
ويعتبر موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة، من أهم مباريات اليوم في الدوري المصري، نظرا لوضعية الزمالك المصري الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، ويمشي بخطوات حثيثة نحو الاحتفاظ باللقب للسنة الثانية تواليا.

يدخل الزمالك مباراة اليوم أمام سموحة منتشيا بفوزه الكبير على الاهلي الغريم التقليدي، في نهائي كأس مصر، بحيث حصد الزمالك لقبه التاسع في المسابقة.
كما يبحث الزمالك عن فوز ثمين من شأنه أن يقربه أكثر فأكثر من انتزاع لقب الدوري المصري، وبالتالي تحقيق الثنائية في موسم استئنائي للفارس الأبيض محليا.

يواصل نادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، على بعد 9 نقط من الاهلي الغريم الأزلي، صاحب المركز الثالث، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الاهلي يملك مباراتين مؤجلتين، قد تعيد النادي الأحمر إلى المنافسة في حال تحقيق الفوز في المباراتين.
ويملك الزمالك فرصة مهمة لتوسيع الفارق بينه وبين المطارد المباشر، نادي بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة، حيث سيمكن فوز الزمالك على سموحة اليوم من الهروب تعميق الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 6 نقط.
 
هاي ليغا اهم مباريات اليوم 24/7/2022
 

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم.

كما هو مقرر، تم تحديد موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، حبث تقام المباراة مساء اليوم الأحد، ابتداء من الساعة السابعة مساء 7:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم.

كما هو معلوم، ستقوم قناة أون تايم سبورت 1 ON TIME SPORTS الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري، بتأمين البث المباشر لمباراة الزمالك ضد سموحة اليوم.
وأعلنت قناة دبي الرياضية الاماراتية المفتوحة، أنها ستقوم بنقل مجريات مباراة الزمالك و سموحة مجانا، بتعليق عربي وبجودة عالية، من خلال القمر الصناعي نايلسات وعربسات.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم.

نثير عناية زوار مدونة هاي ليغا الرياضية، أن مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم، ستكون متوفرة من خلال البث المباشر لقناة أون تايم سبورت، وعلى قناة دبي الرياضية الثانية مجانا.
كما يمكن مشاهدة مباراة الزمالك اليوم عن طريق روابط البث المباشر عبر الانترنيت، من خلال المواقع الرياضية التي تقوم ببث أهم مباريات اليوم مجانا بدون تقطيع وبجودة اتش دي.

تعليقات