عقوبات قاسية من لجنة الاحتراف على الاتحاد ولاعبه عبد الرزاق حمد الله

عقوبات قاسية من لجنة الاحتراف على الاتحاد ولاعبه عبد الرزاق حمد الله

عقوبات قاسية من لجنة الاحتراف على الاتحاد ولاعبه عبد الرزاق حمد الله.

التسجيلات الصوتية تنصف فريق النصر وتدين الاتحاد.

 
أقرت لجنة الاحتراف المشرفة على دوري المحترفين السعودي عقوبات قاسية على فريق الاتحاد جدة، ولاعبه عبد الرزاق حمد الله، والأطر الإدارية حامد البلوي ومشعل السعيد، فيما يسمى بقضية فضيحة التسريبات الصوتية.
 
وهكذا فرضت لجنة الاحتراف عقوبة الايقاف في حق النجم المغرب حمد الله لمدة 4 أشهر وغرامة مالية مقدارها 300 ألف ريال، و 6 أشهر المدير التنفيذي حامد البلوي وغرامة 300 الف ريال، أما الإداري مشعل السعيد فقد تم إيقافه لمدة 3 أشهرن وغرامة مالية 300 الف ريال، بينما عوقب الاتحاد جدة بغرامة مالية ناهزت نصف مليون ريال سعودي، مع الحرمان من التسجيل لفترة واحدة.

جاء رد فعل الاتحاد سريعا، حيث قدمت إدارة الإتحاد طلب استئناف إلى مركز التحكيم الرياضي، معززة موقفها من العقوبات بملف متكامل، من أجل ايقاف قرار لجنة الاحتراف المتخذ في حق الاتحاد ولاعبيه، وتفنيد إدعاءات فريق النصر بخصوص صفقة انتقال حمد الله من فريقه السابق إلى الاتحاد.
 
أخبار الاتحاد النصر حمد الله

جدير بالذكر أن فريق النصر، كان في وقت سابق قد عرض تسجيلات صوتية للاعب المغربي حمد الله، حيث يتحدث فيها لاعب النصر السابق عن مفاوضات سرية بين النصر والاتحاد قد أفضت إلى إخراج حمد الله من النصر دون رغبة اللاعب، وعلى الرغم من سريان العقد الذي يربط حمد الله بالنصر.

بيد أن فريق الاتحاد ينفي صلته بهذه التسجيلات الصوتية، التي كانت حاسمة في إصدار لجنة الاحتراف قراراتها في حق الاتحاد، واليت من شأنها أن تقوض استعدادات الفريق للموسم الجديد.
تاتي هذه العقوبات قبيل بداية بطولة الدوري السعودي 2022/2023 المقررة الشهر الجاري آب/أغسطس، والتي يتوقع أن تعرف هذا الموسم منافسة شديدة بين فرق الهلال والنصر والاتحاد.
 
 
 
#الاتحاد                                       #حمد_الله                                                #لجنة_الاحتراف
تعليقات