مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر في ثمن نهائي كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم.

متي موعد مباراة المغرب واسبانيا.

يترقب الجمهور المغربي والعربي موعد مباراة المغرب واسبانيا القادمة، برسم ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد تأهل المغرب متصدرا المجموعة السادسة، والتي ضمت كلا من كرواتيا، بلجيكا وكندا.

ويعتبر موعد مباراة المغرب وإسبانيا Spain vs Morocco، من أهم المواعيد الرياضية ليوم الثلاثاء، التي ينتظرها المغاربة والعرب بفارغ الصبر، من أجل رؤية المنتخب المغربي أمام المنتخب الاسباني.

هذا وتم تحديد موعد مباراة المغرب القادمة في ثمن النهائي، والتي يواجه فيها اسبانيا، حيث تقام المباراة على ستاد المدينة التعليمية بالريان القطرية، مساء اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022.

توقيت مباراة المغرب واسبانيا.

بخصوص توقيت مباراة المغرب واسبانيا، يتوقع أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17.00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة الرابعة 16.00 بالتوقيت المغربي.

يمكن القول أن توقيت المغرب وإسبانيا لا يبدو مثاليا للعديد من المشجعين المغاربة بسبب التزامات العمل، بيد أن الجمهور المغربي المتواجد في قطر، يملك على عاتقه دعم ومساندة أسود الأطلس، لا سيما بعد الإنفراجة التي شهدتها قضية تذاكر مبارا المغرب واسبانيا، وتخصيص تذاكر مجانية للمشجعين المغاربة المتواجدين في قطر، بالخصوص الذين يملكون بطاقة هيا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا.

أما من تعذر عليه الحصول على تذكرة مباراة المغرب واسبانيا، فإننا نثير انتباهكم أن مباراة المغرب اليوم ستكون منقولة عبر قناة الرياضية Arriadya TNT الأرضية داخل المغرب.

ومن المعلوم أن قناة بي ان سبورت ماكس beIN Sports HD 1 Max القناة الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا بجودة عالية، وبتعليق عربي بصوت جواد بدة معلق مباراة المغرب واسبانيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا.

غير أن العديد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة لمباراة المغرب وإسبانيا، قد أعلنت عن نقل مباراة المغرب مجانا، على غرار قناة ZDF الالمانية، وقناة RAI 1 الايطالية، بالاضافة إلى قناة الهوية 2 الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا مجانا بتعليق عربي.

توفر العديد من التطبيقات والمواقع إمكانية مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر أونلاين، من قبيل تطبيق تود التابع لمنصة TOD.TV المنصة الرسمية لكأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر اون لاين.

يمكن مشاهدة مباراة المغرب ضد اسبانيا Marruecos vs España Qatar 2022 من خلال منصة بي ان كونكت، التابعة لقنوات بي ان سبورت، كما توفر مواقع البث المباشر للمباريات رابط مباراة المغرب واسبانيا مباشر.

Marruecos vs España EN VIVO Qatar 2022

تقديم مباراة المغرب واسبانيا اليوم.

يخوض المنتخب المغربي مباراة اسبانيا اليوم بمعنويات عالية، بعد الأداء المشرف الذي ظهر به في الدور الأول، بيد أن الحيطة والحذر واجبين أمام منتخب يعتبر مرشحا فوق العادة للتويج بلقب كأس العالم.

وعلى الرغم من أن لاعبي المنتخب المغربي المحترفين يملكون المرهلات الكافية لمقارعة منتخب لاروخا، لا سيما أن العديد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي ينشطون بالدوري الاسباني، أو سبق لهم اللعب فيه، فإن المنتخب الاسباني يملك مجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون بالسرعة والمهارات الفنية.

يجيد الماتادور اللعب الجماعي والكرات القصيرة المعروفة بالتيكي تاكا، لكن لاعبي المنتخب المغربي لا يقلون مهارة وسرعة عن نظرائهم الاسبان، حيث يتشابه أسلوب لعب المنتخبين المغربي والاسباني إلى أبعد حد.

بالتالي فإن مباراة اسبانيا والمغبر ستلعب على جزئيات صغيرة وتفاصيل دقيقة، تستدعي التركيزثم التركيز إلى آخر دقيقة من عمر المباراة، لتحقيق الهدف والمبتغى.

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة أمام اسبانيا.

من المتوقع أن يعتمد وليد الركراكي نفس التشكيل الذي لعب به مباراة المغرب وكندا الأخيرة، وينتهج نفس الاسلوب التكتيكي المتمثل في تحصين الدفاع وترك الفرصة أمام الخصم للاندفاع، ثم استغلال المساحات من خلال الهجمات المرتدة.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب المغربي بنفس التشكيلة التي لعب بها في الدور الأول، مع تغيير طفيف في التشكيلة المتمثل في إقحام سليم أملاح مكان عز الدين أوناحي المصاب.

ويعول المنتخب المغربي على سرعة ومهارة حكيم زياش الذي تألق في الدور الأول، وسجل هدف عالميا أمام كندا، من أجل ارباك دفاع المنتخب الاسباني، الذي يعتبر واحدة من أهم نقط ضعف الاسبان .

تشكيلة المغرب المتوقعة.


حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - نايف أكرد - رومان سايس. 

الوسط: عبد الحميد الصابيري - سفيان أمرابط - سليم أملاح.

الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال. 
تعليقات