مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر في كأس ملك اسبانيا 2023

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في كأس الملك.

ديربي مدريد: الريال ضد أتلتيكو في مواجهة مصيرية.

سيكون ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم على موعد مع ديربي مدريدي جديد، برسم مباريات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، حيث سيكون ملعب سانتياغو برنابيو مسرحا لمواجهة نارية ومصيرية.

يعتبر موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة في كأس الملك، من أهم مباريات اليوم بث مباشر، التي تتجه إليها الأنظار مساء اليوم الخميس، والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وتغطية اعلامية واسعة، من قبل القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد.

وكما العادة ستكون قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية الناقلة لمباريات كأس ملك اسبانيا، في الموعد مع البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم بتعليق عربي مميز.

بلغ الفريق الملكي دور ربع النهائي، بعد إقصائه فريق فياريال بصعوبة في دور الثمن بنتيجة 3-2، ليضرب موعد كبيرا مع جاره اللذوذ أتلتيكو مدريد اليوم في البرنابيو.

في المقابل، أخرج الروخي بلانكوس فريق ليفانتي من دور الثمن، بعدما انتصر عليه بنتيجة 2-0، ليصل إلى دور الربع حيث أوقعته القرعة في مواجهة الريال الملكي.

يسعى رفاق كريم بنزيما إلى محو خسارة كأس السوبر الاسباني، بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، من خلال انتزاع بطاقة نصف النهائي، حيث من المتوقع أن يواجه الفائز في مباراة فالنسيا واتلتيك بلباو.

في المقابل، تعتبر مسابقة كأس الملك الفرصة الأخيرة لأبناء دييغو سيميوني لإنقاذ الموسم، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وصعوبة موقفه في الليغا في ظل سيطرة برشلونة و ريال مدريد على مجريات الدوري الاسباني.

بيد أن مهمة الأتلتي لن تكون سهلة أمام الريال، ومما يزيد من صعوبة موقف أتلتيكو مدريد أن نتائج الفريق في البرنابيو تثبت على هيمنة ريال مدريد في مواجهات الفريقين.

كما تشير الاحصائيات إلى أن اتلتيكو مدريد لم يسجل اي هدف في مرمى الريال منذ 4 سنوات، ويعود أخر هدف لأتلتيكو في مرمى الفريق الملكي إلى أبريل 2018 من توقيع الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 57 من المباراة.

وسيكون أتلتيكو مدريد محروما من المساندة الجماهيرية في مباراة اليوم، حيث خصصت لمشجعي أتلتيكو 334 تذكرة، وبلغ سعر تذكرة المباراة 70 يورو، الأمر الذي أثار امتعاض واستياء جماهير الروخي بلانكوس، بحسب صحيفة ماركا الاسبانية.

تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم.

تلقى ريال مدريد دفعة قوية، بعد عودة النمساوي دافيد ألابا من الاصابة، حيث تمرن مع اللاعبين بشكل اعتيادي، واصبح بإمكان كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الاعتماد عليه لتجاوز الضعف الحاصل في دفاع ريال مدريد في المباريات الأخيرة.

في المقابل، يستمر غياب الفرنسي تشواميني عن تشكيلة ريال مدريد بداعي الاصابة، كما غاب عن تدريبات الفريق كلا من هازارد، كارفخال وفاسكيز.

يقود كريم بنزيما، هداف الملكي، تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام أتلتيكو مدريد اليوم، بينما يتصدر موراتا تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة لمباراة الديربي مساء اليوم.

وحسب موقع كووورة الرياضي، من المتوقع ان يدخل أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتشكيلة التالية:

تشكيلة ريال مدريد:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، ألابا، وميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، ومودريتش.

خط الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

تشكيلة اتلتيكو مدريد.


حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هيرموسو، ورينيلدو.

خط الوسط: كوكي، دي باول، ليمار، كوريا.

خط الهجوم: موراتا، وجريزمان.

REAL MADRID VS ATLETICO MADRID EN VIVO COPA DEL REY 2023

متى مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ؟


من المقرر أن تلعب مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد المنتظرة، في إطار دور ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، على ملعب برنابيون مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023.

ومما لا شك فيه أن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، من أهم المواعيد الرياضية التي يترقبها عشاق الكرة الاسبانية، كونها تعرف دائما منافسة كبيرة بين الجارين اللذوذين.

في أي وقت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

تم تحديد توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشر اليوم، والجارية في إطار منافسات كأس الملك، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة مساء اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22.00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة التاسعة مساء 21.00 بالتوقيت المحلي، الذي يوافق التوقيت المغربي.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد على أي قناة.

عديدة هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم، وعلى رأسها قناة SSC 1 السعودية، القناة الناقلة لمباراة ريال مدرييد واتلتيكو مدريد بتعليق عربي حصريا.

كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد من خلال قناة L'EQUIPE TV على القمر الصناعي أسترا 19.2، وعلى قناة LIGA DE CAMPEONES الناقلة للمباراة بتعليق اسباني.

وتتيح منصة شاهد VIP مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بجودة عالية بدون تقطيع، من خلال الاشتراك في الباقة المميزة التي تضم قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية الناقلة للعديد من البطولات والدوريات.


تعليقات