بث مباشر مباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا 22-2-2024

مشاهدة مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان بث مباشر.

شاهد البث المباشر لمباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم.

تقديم مباراة الهلال - سباهان.

يلتقي فريقا الهلال وسباهان أصفهان الايراني، Al Hilal x Sepahan ،مساء اليوم الأربعاء، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة الرياض السعودية، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

سبق للهلال وسباهان أن تقابلا في 4 مواجهات سابقة في المسابقة ذاتها، وانتهت بتقاسم الفوز بواقع فوزين لكل فريق، مما يجعل التكافؤ السمة التي تطبع مباريات الهلال وسباهان الايراني في مباراة الذهاب، التي أقيمت بالديار الايرانية، وفيها تمكن الهلال السعودي من العودة بفوز ثمين بنتيجة 3-1.

مما يجعل مباراة الهلال واليوم أمام سباهان تصب في صالح الفريق السعودي، الذي يبدو الأقرب للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، نظرا لنتيجة مباراة الذهاب.

وتعتبر مباراة العودة هامة للفريقين، لا سيما الفريق الضيف، الذي يعول سيلعب أوراقه الأخيرة في محاولة لقلب النتيجة لصالحه، على الرغم من صعوبة المهمة أمام الهلال الذي يملك أطول سلسلة انتصارات هذا الموسم بواقع 22 فوزا تواليا.

بلغ الهلال دور الثمن بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، متقدما عن نافباخور نامانجان الأوزبكي.، في حين تأهل سباهان أصفهان إلى دور خروج المغلوب، بعد انتزاعه البطاقة الثانية للمجموعة الثانية، التي ضمت فريق الاتحاد السعودي.

هاي ليغا مباريات اليوم بث مباشر

موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان القادمة.

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد سباهان الايراني مساء اليوم، حيث تم تحديد موعد مباراة الهلال وسباهان اليوم الأربعاء 22 فبراير 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء 21.00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم.

بإمكان عشاق الكرة الآسيوية عموما، والهلال السعودي بشكل خاص، مشاهدة مباراة الهلال وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم، في تمام الساعة السابعة، من خلال قناة SSC1 HD الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال اليوم.

كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال وسباهان بث مباشر، عبر قناة beIN Sports AFC HD وكذلك على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 في داخل الامارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الهلال وسباهان أصفهان اليوم.

سيتكفل المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على مباراة الهلال ضد سباهان، عبر قناة beIN Sports AFC، كما يمكن متابعة المباراة بتعليق خليل البلوشي على قناة الكاس القطرية، 
تعليقات