مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم 21-3-2024

مشاهدة مباراة السعودية ضد طاجيكستان اليوم في تصفيات كأس العالم.


يصطدم المنتخب السعودي بنظيره الطادجيكي اليوم الخميس، في مباراة هامة لحساب الجولة الرابعو من الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويحتضن ملعب يامير بالعاصمة الطاجيكية دوشانبي، المباراة المرتقبة بين السعودية وطاجيكستان اليوم، في مباراة تبدو ملغومة للأخضر، الذي يأمل في تحقيق فوز جديد يقربه من الدور النهائي من التصفيات.

يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم متصدرا المجموعة السابعةـ برصيد 9 نقط من مباراتين، متقدما عن طاجيكستان صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقط، رفقة الأردن الذي يواجه المنتخب الباكستاني اليوم.

يسعى المنتخب السعودي للعودة بنتيجة ايجابية، حيث تبدو مهمته غير سهلة أمام طاجيكستان، الذي يعول على عاملي الأرض والجمهور لإسقاط المنتخب السعودي..

وتعتبر مباراة الذهاب بالرياض، والتي انتهت بفوز السعودية بشق الأنفس، بنتيجة هدف دون رد، من توقيع سالم الدوسري، خير مثال على صعوبة مهمة المنتخب السعودي اليوم.

من جهته، يمني منتجب طاجيكستان النفس في العودة بنتيجة ايجابية، التعادل على أقل تقدير، من أجل تعزيز حظوظه في انتزاع البطاقة الثانية، في ظل منافسة المنتخب الأردني.

وتقام في هذه الأثناء مباراة الأردن وباكستان في نفس الإطار، حيث تشير النتيجة إلى تفوق المنتخب الأردني على نظيره الباكستاني بهدفين دون رد، مما يجعله يتساوى مع طاجيكستان من حيث عدد النقط مؤقتا.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام طاجيكستان اليوم.


ضمت قائمة المنتخب السعودي المستدعاة لمبارة طاجيكستان اليوم، عودة كل من العويس والدوسري إلى المنتخب السعودي، بعد غياب بسبب الاصابة، ويتوقع أن يعتمد الايطالي مانشيني، مدرب المنتخب السعودي على الشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: علي البليهي - علي لاجامي - محمد البريك.

خط الوسط: سعود عبدالحميد - سامي النجعي - محمد كنو - ياسر الشهراني.

خط الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان - صالح الشهري.


saudi arabia vs tajikistan live streaming


موعد مباراة السعودية وطاجيكستان القادمة وتوقيت المباراة.


تقرر موعد مباراة السعودية وطاجيكستان المقبلة، في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمام آسيا 2027، حيث تجرى المباراة اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

كما تم تحديد توقيت مباراة طاجيكستان والسعودية، والتي تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت بيت المقدس، الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان والقناة الناقلة للمباراة.


أكدت قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في التصفيات، أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة السعودية ضد طادجيكستان اليوم، بجودة عالية وبتعليق عربي بصوت المعلق فهد العتيبي.

وبالتالي، يمكن مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بث مباشر اليوم، من خلال مشاهدة قناة الكاس SSC 1 HD القناة الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم.

يمكن مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان، عبر قناة SSC 1 الرياضية السعودية، والتي يمكن التقاطها فقط داخل المملكة العربية السعودية.

كما توفر القناة الايرانية Varzish Sport HD التي توفر مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان بجودة عالية، أوالتي يمكن التقاطها على القمر الصناعي ياه سات 52 درجة شرقا.
تعليقات