مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر في دوري روشن السعودي اليوم 2024/03/16

مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة.


يواجه نادي الهلال السعودي مساء اليوم السبت، على ملعب المملكة أرينا، نظيره نادي ضمك، AL HILAL X DAMAC في مباراة هامة برسم الجولة 24 من منافسات دوري روشن،

ويعتبر موعد مباراة الهلال وضمك، من أهم مواعيد مباريات الأسبوع 24 في الدوري السعودي، حيث يترقب عشاق الفريقين المواجهة المنتظرة، من أجل مشاهدة مباراة الهلال وضمك، المنقولة عبر قنوات SSC SPORTS الناقلة لدوري المحترفين السعودي.

يسعى فريق الهلال من خلال مباراة ضمك إلى موصلة أطول سلسلة انتصارات  متتاليى في تاريخ الكرة، والتي بلغت 27 انتثصارا على التوالي.

كما يسعى لكسب نقط المباراة من أجل الحفاظ على الفارق المريح الذي يفصله عن أقرب مطارديه، فريق النصر الغريم التقليدي.

حقق الهلال الفوز في الجولة الماضية على غريمه الرياض، بنتيجة 3-1، قبل ان يعاود الانتصار على الاتحاد جدة في دوري أبطال آسيا.

تبدو مباراة ضمك والهلال سهلة على زعيم الكرة السعودية، نظرا لقوة وتفوق الهلال الواضح على بقية الفرق، بما فيها ضمك الذي يتواجد في وسط الترتيب.

يملك نادي الهلال في رصيده 65 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 12 نقطة عن أقرب مطارديه، نادي النصر.

في حين، يحتل ضمك المركز السابع برصيد 35 نقطة، وهي وضعية مريحة ومطمئنة لفريق ضمك، في ظل ابتعاده عن المراكز المؤدية للهبوط، وصعوبة اللحاق بمقدمة الترتيب.

ويسعى نادي ضمك إلى العودة بنتيجة ايجابية من الرياض، لما لا تحقيق المفاجئة وايقاف سلسلة انتصارات الهلال القياسية. 


هاي ليغا مباريات اليوم بث مباشر


موعد مباراة الهلال وضمك في دوري القادمة.


لمعرفة متى موعد مباراة الهلال وضمك القادمة، تجدر الإشارة إلى أنه تمت برمجة مباراة الهلال اليوك في دوري روشن للمحترفين، حيث تجرى مساء اليوم السبت 16 مارس 2024.

كما تم تحديد توقيت انطلاق مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة العاشرة ليلا 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الهلال وضمك اليوم في دوري المحترفين.


أعلنت قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، الناقلة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة الهلال وضمك، وذلك حصرا على قناة SSC1 HD للمشتركين في جهاز GOBX القاطنين داخل المملكة العربية السعودية،

 بجودة عالية، وبصوت المعلق عيسى الحربين، كما ان مشاهدة المباراة متاحة من خلال منصة شاهد SHAHID التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية.


ومن أجل مشاهدة قناة SSC1 HD مجانا، يرجى ضبط جهاز الاستقبال على القمر الصناعي عربسات، من خلال تردد قناة SSC1 وفق التردد التالي 12418 أفقي 27500.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم.


ننوه أعزائنا الكرام، زوار موقع هاي ليغا،  أن مشاهدة مباراة ضمك والهلال بث مباشر، لحساب الأسبوع 24 من دوري المحترفين السعودي، متوفرة من خلال البث المباشر لقنوات SSC SPORTS حصريا، 

كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال اليوم اون لاين من خلال روابط البث المباشر.

وتجدر الاشارة أن موقع هاي ليغا يوفر لكم آخر أخبار الهلال، أهم المواعيد الرياضية، بالاضافة لكيفية مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين وآخر المستجدات على مدار اليوم.
ع هاي ليغا
تعليقات