مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر في دوري روشن السعودي اليوم 15/03/2024

مشاهدة مباراة النصر والاهلي اليوم بث مباشر.

النصر والاهلي في مواجهة نارية على صدارة الدوري السعودي


بعد الاقصاء المرير من دوري أبطال آسيا على يد العين الاماراتي، يعود النصر العالمي، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، إلى الدوري السعودي حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام نادي الاهلي جدة السعودي.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية اليوم الجمعة، إلى ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، لمتابعة كلاسيكو الدوري السعودي المرتقب بين النصر والاهلي، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بفارق 6 نقط عن غريمه الاهلي، والذي يحل في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يغرد الهلال وحيدا في الصدارة برصيد نقطة

يملك النصر ثاني أقوى هجوم في الدوري السعودي، بواقع 65 هدفا ، بينما سجل هجوم الاهلي 49 هدفا هدفا هذا الموسم، ويبقى الهلال صاحب أقوى هجوم برصيد 70 هدفا.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، وفي محاولة لاستعادة نغمة الانتصار، بعد سلسلة نتائج مخيبة للآمال في الآونة الأخيرة.

ويمتلك النصر العديد من العناصر المميزة التي تجعله مرشحاً للفوز، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي بروزوفينش.

فيما يعتمد الأهلي على نجومه الجديدة وعلى رأسها البرازيلي فيرمينو، والجزائري رياض محرز والفرنسي ماكسيميان، بالاضافة إلى الاسباني غابري فييغا.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين، خاصة وأنهما يمتلكان مستويات فنية عالية.

توقعات مباراة الاهلي والنصر.


يتوقع أن تكون المباراة متكافئة بين الفريقين، خاصة وأنهما يمتلكان مستويات فنية عالية.

ولكن يبقى النصر هو المرشح الأقوى للفوز، خاصة وأنه يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم كريستيانو رونالدو.

ولكن الأهلي لن يستسلم بسهولة، وسيسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والاهلي

يدخل النصر مباراة اليوم بالقوة الضاربة، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الدوري السعودي برصيد 7 أهداف، تشكيلة النصر اليوم المتوقعة أمام أهلي جدة، إضافة إلى ماني الذي يملك بحوزته 6 أهداف.

تشكيل النصر المتوقع:


* دافيد أوسبينا في حراسة المرمى.
* سلطان الغنام، علي لاجامي، اليكيس تيليس، علي أيمن بوشل في الدفاع.
عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، أوتافيو، أيمن يحيى في الوسط.
* كريستيانو رونالدو،  ساديو ماني في الهجوم.


في المقابل، يفتقد فريق الاهلي إلى خدمات عناصر بارزة في تشكيل الاهلي، على غرار الاسباني غابي فيغا الذي يغيب بسبب الاصابة.

بينما يعود التركي ميريح ديميرال الي تشيلة الاهلي اليوم، وبات متاحا للألماني ماتياس يايسله، لتعويض الغيابات المؤثرة في خط الدفاع.

تشكيل الاهلي المتوقع.

* إدوارد ميندي في حراسة المرمى.
* ريان حامد، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، عبد الله عمار في الدفاع.
* فرانك كيسي، آلان ماكسيميان، هاني الصيباني في الوسط.
* روبرتو فيرمينو، فرتس البريكان ورياض محرز في الهجوم.


al nassr x al ahly ao vivo

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم.

من المقرر أن موعد مباراة النصر والاهلي القادمة، برسم مباريات الجولة 7 من دوري روشن السعودي، يصادف اليوم الجمعة 15 مارس 2024.

كما تنطلق مباراة الاهلي ضد النصر اليوم، ابتداء من الساعة التاسعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20.00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 18.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي اليوم.


تنقل مباراة النصر والاهلي على قناة SSC 1 HD الرياضية، الناقلة لمباراة النصر اليوم بصوت المعلق الرياضي السعودي علي سعيد الكعبي، معلق مباراة الاهلي والنصر.

كما يمكن مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر، من خلال منصة شاهد نت Shahid VIP الترفيهية، والتي تضم قنوات SSC SPORTS المالكة لحقوق البث لدوري روشن حصريا.
تعليقات