مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في دوري روشن اليوم 2024/03/207

مشاهدة مباراة النصر ضد الرائد اليوم في دوري روشن.

أخبار مباراة النصر والرائد اليوم.

تتواصل منافسات دوري روشن اليوم بمواجهات هامة، حيث يواجه النصر نظيره الرائد، مساء اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي.

يعتبر موعد مباراة النصر والرائد القادمة، من أهم المواعيد التي يترقبها عشاق الدوري السعودي، وتحضى باهتمام كبير ومتابعة جماهيرية وتغطية اعلامية من قبل قنوات SSC SPORTS القنوات الناقلة لدوري روشن.

يسعى فريق النصر إلى الفوز على الرائد لاستعادة نغمة الانتصار، بعدما تعادل في الجولة الماضية بميدانه أمام الحزم بنتيجة 4-4، والهزيمة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الاماراتي.

كما يأمل النصر السعودي في تقليص الفارق مؤقتا عن المتصدر، نادي الهلال السعودي، والذي يحلق بعيدا عن البقية، بسجل تاريخي غير مسبوق، من حيث عدد الانتصارات المتتالية.

ويملك النصر 53 نقطة من في المركز الثاني، متخلفا عن الهلال بفارق 9 نقط، ويتقدم عن الاهلي جدة، صاحب المركز الثالث، بفارق كبير بلغ 11 نقطة.

بيننما بحوزة فريق الرائد 20 نقطة بوأته المركز الخامس عشر، على بعد نقطتين فقط من المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

مواجهات النصر والرائد.

وفي تاريخ مواجهات النصر والرائد، تبرز سيطرة العالمي شبه المطلقة على مباريات الفريقين، حيث غالبا ما تنتهي بانتصار النصر، وبحصص تهديفية كبيرة، كما يبرز المغربي عبدالرزاق حمد الله الهداف التاريخي لمواجهات الرائد والنصر.

كما يعود آخر فوز للرائد على النصر إلى أزيد من 6 أعوام، في المباراة التي لعبت على أرضية مرسول بارك، بينما يعود آخر انتصار لفريق الرائد بميدانه إلى ما يقارب 3 عقود من الزمن.

موعد مباراة النصر والرائد القادمة

متى موعد مباراة النصر والرائد وتوقيت المباراة.

من المقرر أن تجرى مباراة النصر ضد الرائد، في إطار مباريات الأسبوع 23 من منافسات دوري روشن للمحترفين السعودي، مساء اليوم الخميس 07 مارس 2024.

وبخصوص توقيت مباراة النصر والرائد، من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء 20.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت بيت المقدس.

مباراة النصر والرائد على أي قناة.

أعلنت القنوات السعودية الرياضية الناقلة لمباريات دوري المحترفين السعودي، قنوات SSC SPORTS أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة النصر و الرائد اليوم.

ويتعين على متابعي الدوري السعودي متابعة قناة SSC 1 القناة الناقلة لمباراة الرائد والنصر اليوم، بجودة عالية وبصوت حماد العنزي معلق مباراة النصر والرائد.

مشاهدة مباراة النصر والرائد اونلاين.

بالامكان مشاهدة مباراة النصر والرائد أون لاين بدون، بدون تقطيع وبجودة عالية، من خلال منصة شاهد VIP التي تتيح مشاهدة مباريات دوري روشن عبر قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية.

كما يمكن مشاهدة مباراة النصر اليوم من خلال مواقع البث المباشر للمباريات، على غرار يلا شوت كورة لايف اونلاين وموقع جول عرب التي توفر رابط مباراة النصر والرائد الان.

تعليقات