مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الاسباني اليوم 2024/3/17

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني.

تقديم مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم.

يلتقي برشلونة واتليكو مدريد اليوم، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد، في مباراة القمة لحساب الجولة 29 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

ويعد موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد القادمة، من أهم مواعيد مباريات اليوم الأحد، والتي غالبا ما تشهد منافسة وصراعا كبيرا بين كتيبتي تشافي وسيميوني.

تأتي مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، عقب فوز ريال مدريد السهل على أوساسونا برباعية، ليحتفظ الفريق الملكي ليقترب الفريق الملكي من الظفر باللقب، شريطة انتظار هدية من أتلتيكو مدريد الذي يواجه برشلونة اليوم.

كما تشهد مباراة برشلونة اليوم غياب كل من عثمان دمبلي وبيدري عن صفوف البلوجرانا بداعي الاصابة، الذي يسعى لتأمين تتويجه بلقب الدوري الاسباني.

ويسعى برشلونة إلى العودة بفوز ثمين من معقل الروخي بلانكوس، لاساعاجى الفارق بينه وبين ريال مدريد، وتجاوز جيرونا في جدول الترتيب، عقب خسارة هذا الأخير أمام خيتافي بهدف نظيف.

من جهته، يعول سيميوني على عودة أنطوان جريزمان إلى سابق عهده، من أجل إلحاق الخسارة بفريق برشلونة، وتقليص الفارق بينه وبين برشلونة إلى 3 نقط فقط.

وعقب إجراء مباريات الجولة 28 من الليغا، يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة، ويحل جيرونا ثانيا برصيد 62 نقطة، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، ثم أتلتيكو مدريد رابعا وأتلتيك بيلباو خامسا.

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد.

استعداد لمباراة برشلونة المقبلة في الدوري الاسباني، أعلن الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الاتلتي، عن قائمة اللاعبين المستدعاة لمباراة اليوم أمام البلوجرانا.

وفيما يلي قائمة أتلتيكو مدريد:

ولم تحمل قائمة أتلتيكو مدريد، أي مفاجآت قبل مواجهة البلوجرانا.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد كاملة، كالآتي:

حراسة المرمى: جربيك - أوبلاك.

الدفاع: يورينتي - لينو- سافيتش - مولينا - فيتسيل - رينالدو. 

الوسط: دي باول - كوكي - باريوس.

الهجوم: ميمفيس - جريزمان.


وتبعا لصحيفة "آس"الرياضية، يتوقع ان يدخل أتلتيكو مدريد وبرشلونة المباراة بالتشكيلة التالية:

تشكيلة برشلونة المتوقعة.


حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع:كوندي - كوبارسي - أراوخو - كانسيلو.

الوسط: فيرمين- كوندوغان- كريتنسين.

الهجوم: جواو فيليكس- لامين يامال- ليفاندوفكسي.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة.


حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: رينيلدو - سافيتش - فيتسيل- لينو - يورينتي.

الوسط: كوكي- دي بول - باريوس.

الهجوم: ميمفيس - جريزمان.

هاي ليغا بث مباشر مباريات اليوم


موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وتوقيت المباراة.

أعلنت لجنة البرمجة التابعة لليغا الاسبانية عن الموعد المقرر لمباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد برسم الأسبوع 29 من الدوري الاسباني، وعليه فإن موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد المقبلة هو الاحد 23 أبريل 2023.

كما تم تحديد توقيت مباراة برشلونة واتليكو مدريد، حيث تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22.00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 20.00 بالتوقيت المحلي.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم.

عديدة هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم، حيث أعلنت القنوات الناقلة للدوري الاسباني عن البث المباشر لمباراة برشلونة واتلتيكو اليوم بجودة عالية.

غير أنه يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر، من خلال قنوات بي ان سبورت، حيث ستقوم beIN Sports 1 HD بتأمين البث المباشر لمباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد.

وتمنح مشاهدة قنوات بين سبورت مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ضد برشلونة بتعليق عربي حصريا، بصوت المعلق حسن العيدروس، معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم.
تعليقات