مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر الدوري الانجليزي اليوم 2024/03/10

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الدوري الانجليزي.


تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد، صوب ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، الذي يحتضن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، في قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يعتبر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، واحدا من أهم مباريات اليوم السبت، حيث تحظى مواجهات ماننشستر سيتي وليفربول غالبا باهتمام جماهيري وتغطية اعلامية منقطعة النظير.

كما تعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول بمثابة كلاسيكو الكرة الانجليزية في العقد الأخير، يمكن القول أن مواجهة ليفربول ومانشستر سيت اليوم بمثابة نهائي قبل الأوان.

وتاتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، عفي ظل احتدام الصراع على لقب الدوري الانجليزي بين آرسنال وليفربول ومانشستر سيتي.

كما ستكون المنافسة على أشدها بين رفاق محمد صلاح من جهة، ورفاق هالاند من جهة أخرى، كما هو صراع تكتيكي بين مدربين كبيرين من طينة بيب غوارديولا ويورغن كلوب.

hiliga هاي ليغا مباريات اليوم بث مباشر


يقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي، برسم الأسبوع 28 من الدوري الانجليزي، رفقة داروين نونيز ولويس دياز.

في المقابل، يتوقع أن يقود ايرلينك هالاند تشكيلة مانشستر سيتي اليوم المتوقعة أمام ليفربول، ويدعمه كل من جاك غريليش، وبرناردو سيلفا، والبلجيكي كيفن دي بروين.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، تياجو ألكانتارا، أليكسيس ماك اليستير.

الهجوم: محمد صلاح ، جوتا، لويس دياز .

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة.

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، كايل والكر، جون ستونز، جفارديول

خط الوسط: برناردو سيلفا، دي بروين، رودري.

خط الهجوم: جاك جريليش، هالاند، رياض محرز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة وتوقيت المباراة.

من المقرر أن تجرى مباراة اليوم، حيث تم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، مساء اليوم السبت 01 أبريل 2023.

كما تم تعيين توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، على أن تنطلق المباراة في تمام الواحدة والنصف 13:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت بيت المقدس والقاهرة، الساعة 11:30 بتوقيت الجزائر، الساعة 11:30 بتوقيت المغرب.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر والقنوات الناقلة.

أكدت العديد من القنوات الرياضية الأجنبية والعربية، ومن بينها قنوات بي ان سبورت القطرية، أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

ولمتتبعي الكرة الانجليزية  في الوطن العربي، يمكن مشاهدة قناة beIN SPORTS 1 HD PREMIUM القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بتعليق عربي، بصوت المعلق حسن العيدروس، من مشاهدة اليوم بجودة عالية.

وهذه القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم إلى حدود اللحظة:
  • beIN Sports 1 HD تعليق حسن العيدروس
  • BBC ONE تعليق انجليزي
  • beIN Sports Connect ( IPTV )


تعليقات