مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في كأس الاتحاد الانجليزي اليوم 2024/03/17

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي.

مانشستر يونايتد وليفربول في قمة جديدة.

يحتضن ملعب ملعب أولد ترافورد، قمة مثيرة في كأس الاتحاد الانجليزي، حين يلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، Manchester united vs Liverpool في مبارة هامة لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

يعتبر موعد مباراة ليفربول وليدز القادمة في كأس الاتحاد الانجليزي، من أهم مباريات اليوم، لا سيما لعشاق فريق ليفربول، وهم كثيرون عبر بقاع العالم، الذين يترقبون مباراة ليفربول اليوم.

يدخل ليفربول اليوم مباراة مانشستر يونايتد بمعتويات عالية، في ظل تألقه محليا وقاريا، إن على صعيد الدوري الانجليزي، حيث يحتل الصدارة مناصفة مع آرسنال برصيد، وكذلك على صعيد الدوري الأوروبي، حيث يواصل مسيرته ببلوغه مرحلة الربع.

ويسعى ليفربول إلى معانقة لقب جديد في كأس الاتجاد الانجليزي، هو التاسع في تاريخ النادي، حيث يملك 8 كؤوس في المسابقة، آخرها برسم الموسم 2021/2022.

في المقابل، يسعى مانشستر يونايتد إلى انقاذ موسمه، من خلال انتزاع لقب كأس الاتحاد الانجليزي، في ظل استحالة المنافسة على الدوري الذي يعرف سيطرة فرق مانشستر سيتي وليفربول في المواسم الأخيرة.

ويملك مانشستر يونايتد 12 لقبا في مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي، غير أن آخر تتويج بالكأس يعود إلى موسم 2015/2016، مما يجعل الحافز أمام المان يونايتد أقوى.

ويشير تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد إلى تفوق ليفربول من حيث عدد الانتصارات، واجمالا تقابل الفريقان في 240 مباراة، وفيها حقق ليفربول الفوز في 81 مباراة، مقابل 69 انتصارا لصالح مانشستر يونايتد.

وتمنح المعطيات الحالية أفضلية ملحوظة لفريق ليفربول، في ظل تذبذب مستوى المان يونايتد هذا الموسم، بيد أن أفضلية الملعب والجمهور قد تمنح مان يونايتد التفوق في المباراة.

نشكيلة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم.


يخوض ماشستر يونايند وليفربول مباراة اليوم في ظل العديد من الغيابات في صفوف الفريقين، حيث سيحرم ليفربول من خدمات كل من أنتوني مارسيال ولوك شو، وماسون ماونت، بالاضافة إلى ليساندرو مارتينيز وتايرل مالاتسيا.

في المقابل، سيغيب كل من جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، ألكانتارا وديوغو جوتا عن صفوف ليفربول، في المباراة التي تجمعه اليوم بالمان يونايتد.

ويقود المصري محمد صلاح تشكيلة ليفربول اليوم، بعد تعافيه من الاصابة بشكل كامل، وبات متاحا أمام الألماني يورغن كلوب لقيادة هجوم الريدز.

بينما يقود البرتغالي برونو فيرنانديز تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم، وقد يقحم المجرب الهولندي تين هاع لاعب وسط المنتخب المغربي سفيان أمرابط أساسيا اليومـ في ظل شكوك حول مشاركة البرازيلي كاسيميرو. 

هاي ليغا مباريات اليوم بث مباشر

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة وتوقيت المباراة.

تقرر موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، برسم ربع نهائي كأس الاتحاج الانجليزي، حيث تم برمجتها مساء اليوم الأحد 17 مارس 2024.

كما تم تحديد توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 15:30 يتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر والقنوات الناقلة اليوم.

كما هو معلوم أن beIN Sports القنوات الناقلة للدوري الانجليزي الممتاز، ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد، برسم ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وفي هذا الاطار، ستقوم قناة beIN SPORTS 1 HD بتوفير مشاهدة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد بث مباشر حصريا، بتعليق عربي بصوت المعلق عامر الخوذيري، وبجودة عالية.
تعليقات