مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر ودية اليوم 26-3-2024

مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة المغرب ضد موريتانيا الرياضية.

يستعد المنتخب المغربي اليوم للمباراة الودية الثانية، في إطار التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية، بعد المباراة الأولى التي واجه فيها المنتخب الأنغولي، والتي انتهت بفوز صغير للمنتخب المغربي.

يستقبل المغرب نظيره الموريتاني على ملعب أدرار بأكادير، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار استعدادات المنتخب المغربي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ينتظر عشاق أسود الأطلس مباراة المغرب ضد موريتانيا، لمشاهدة نجوم المنتخب المغربي، وعلى رأسهم المغربي ابراهيم دياز، الذي تألق بشكل ملفت في أول مباراة لنجم ريال مدريد مع المنتخب المغربي.

كما سيكون الجمهور المغربي مع مشاهدة إلياس بنصغير، نجم موناكو، والذي قدم مستوى باهر في أول ظهور له رفقة المنتخب المغربي، بالاضافة إلى سفيان رحيمي الذي بصم على عودة موفقة.

ويعول وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، على امكانيات أسود الأطلس لهزم منتخب المرابطون، والذي قدم مستوى ملفت للإهتمام في نهائيات كأس أمم افريقيا التي إقيمت بالكوت ديفوار.

ويمني المنتخب المغربي النفس في تجاوز عقدة تسجيل الأهداف، في ظل عدم فعالية لاعبي خط الهجوم، وعلى رأسهم يوسف النصيري وأيوب الكعبي.

تشكيلة المنتخب المغربي اليوم المتوقعة.

من المتوقع أن يجرب وليد الركراكي هداف العين الاماراتي، سفيان رحيمي في مركز رأس الحربة، مع امكانية عودة أمين عدلي إلى التشكيلة الأساسية، بعد تعافيه من الاصابة.

وقد تشهد تشكيلة المنتخب المغربي دخول أمير ريتشاردسون كلاعب ارتكاز بدل سفيان امرابط، وبلال الخنوس بدل عز الدين أوناحي، واقحام شادي رياض في الدفاع لأول مرة رفقة نايف أكرد.

ويقود ابراهيم دياز تشكيلة المغرب اليوم، بعدما أخذ تطمينات حول حالته الصحية، بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة أنغولا الماضية.

وعلبه يتوقع أن يدخل المنتخب المغربي أمام مويتانيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - يحيى عطية الله - شادي رياض - نايف أكرد.

الوسط: أمير ريتشاردسون - حكيم زياش - بلال الخنوس.

الهجوم: إلياس بن الصغير - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز.


MAROC VS MAURITANIE EN DIRECT HILIGA

موعد مباراة المغرب وموريتانيا القادمة.

تقرر موعد مباراة المغرب و موريتانيا الودية، والمقامة على أرضية الملعب الكبير بأكادير، حيث تجرى المباراة الليلة، الثلاثاء 26 مارس 2024.

كما تم تحديد توقيت انطلاق المباراة، حيث تعطى صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة ليلا 22:00 بتوقيت المغرب، الساعة 01:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 00:00 بتوقيت بيت المقدس.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا اليوم.

يسعى المشاهد المغربي داخل المغرب وخارجها، وعشاق المنتخب المغربي في الوطن العربي، إلى مشاهدة مباراة المغرب وموريتانيا بث مباشر اليوم، من خلال القنوات الناقلة للمباراة.

وفي هذا الإطار، ننوه زوار مدونة هاي ليغا، أن المباراة ستكون منقولة على القنوات المغربية الأرضية حصريا، حيث يمكن مشاهدة مباراة المغرب اليوم، من خلال قناة الرياضية الأرضية Arryadia TNT HD، بصوت المعلق محمد العدالي، والتي تبث برامجها أرضيا، على القمر الصناعي يوتلسات 21 درجة شرقا.

كما تتيح القناة الأولى المغربية Al Aoula HD Earth TNT مشاهدة المباراة بتعليق القيدوم عبد الحق الشراط، الذي يعلق على مباراة المغرب ضد موريتانيا.
تعليقات