مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في الدوري الاسباني اليوم 31/3/2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الاسباني.


يستضيف ريال مدريد اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الملكي، تظيرة أتلتيك بيلباو في مباراة محفوفة بالمخاطر للميرتجي، الذي ينافس من أجل التتويج بلقب الدوري الاسباني.

ويلتقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم، في قمة مباريات الجولة 30، من منافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولى، والتي ستحضى بمتابعة كبيرة من قبل عشاق الدوري الاسباني.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وعينه على ثلاث نقط مهمة في مشوار الملكي للاستمرار في الصدارة، والحفاظ على الفارق بيتنه وبين المطارد المباشر، فريق برشلونة، والمطارد الثاني، فريق جيرونا، اللذان تمكنا من الامتصار بصعوبة بالغة.

ويأمل ريال مدريد الفوز في مباراة أتلتيك بلباو، تأمين موقعه من لقب الدوري الاسباني، والتركيز على المباراة الهامة التي تجمعه بفريق مانشستر سيتي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حال فوز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو، سيعود الفارق بينه وبين برشلونة إلى 8 نقط، مما قد يجعل الفريق الملكي في وضع مريح يمهد الطريق نحو التتويج بالبطولة الاسبانية.

أما هزيمة ريال مدريد أو نتيجة التعادل، قد تضيع على الريال قد تشعل الفرق المنافسة من جديد، فيما تبقى من مباريات الدوري الاسباني، في ظل رغبة برشلونة في نقليص الفارق والتمسك بالأمل في تحقيق اللقب.

بيد أن ريال مدريد الذي يأمل في الفوز على أتلتيك بلباو، يمني النفس في عودة جود بيلينجهام، هداف الدوري الاسباني، إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء عقوبة الايقاف التي تعرض لها النجم الانجليزي، عقب أحداث مباراة فالنسيا الشهيرة.


حسابيا، يملك ريال مدريد 72 نقطة في الصدارة، ويأتي فريق برشلونة في الصف الثاني برصيد 67 نقطة، ويحل جيرونا ثالثا بمجموع 65 نقطة، بينما يأتي أتليتيك بيلباو برصيد 56 نقطة.

هاي ليغا مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو وتوقيت المباراة.


تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، والتي تندرج ضمن مباريات الجولة 30من الدوري الاسباني، مساء اليوم الأحد 31 مارس 2024.

كما حدد توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساء 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم والقناة الناقلة للمباراة.


والآن مع كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر، حيث ذكرت قنوات بي ان سبورت أنها ستقوم بالبث المباشر لمباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيك بلباو في الدوري الاسباني.

وعليه نثير عنايتكم، أن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو ستكون منقولة عبر قناة BEIN SPORTS HD 3، ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة ريال مدريد اليوم بتعليق عربي بصوت المعلق حسن العيدروس.


#هاي_ليغا   #الدوري_الاسباني   #ريال_مدريد

تعليقات