مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر في الدوري الاسباني اليوم 2024/03/16

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم و القنوات الناقلة للمباراة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني.

يواصل ريال مدريد الاسباني سلسلة النتائج الخالية من الهزائم، عندما يحل ضيفا ثقيلا على ملعب ال سادار، لمواجهة نادي أوساسونا اليوم برسم الجولة 29 من الدوري الاسباني.

ويعتبر موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا القادمة، موعدا هاما لعشاق الدوري الاسباني وعشاق الفريق الملكي بشكل خاص، حيث الفرصة من جديد من أجل مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر اليوم.

يدخل ريال مدريد مباراة أوساسونا متصدرا جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق 7 نقط عن المطارد المباشر، فريق جيرونا، والذي يواجه خيتافي عقب مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم.
 
يسعى ريال مدريد إلى كسب نقط المباراة كاملة، من أجل تعزيز فرصه في الظفر بلقب الليغا مبكرا، والتفرغ للموقعة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
في المقابل، يأمل أوساسونا الباسكي في إلحاق الهزيمة بالمتصدر، ومنح هدية لجيرونا وبرشلونة الذي يواجه أتلتيكو مدريد غدا الأحد، في قمة الأسيوع 28 من الليغا.
 
لكن مهمة فريق بامبلونا صعبة في ظل تألق ريال مدريد، تواجد القوة الضاربة لريال مدريد، يقيادة البرازيلي فيتيسيوس ورودريدو والمغربي ابراهيم دياز.
 

تاريخ مباريات ريال مدريد واسوسانا.

يقف تاريخ مواجهات ريال مدريد وأوساسونا بجانب الريال، حيث غالبا ما تنتهي مواجهات الفريقين بفوز ريال مدريد وبحصص كبيرة، لعل أبرزها نتيجة 7-1 لصالح الريال في الجولة 12 من الموسم 2011/2012.
 
ويعود آخر فوز للفريق الباسكي على ريال مدريد إلى موسم 2010/2011، عندما انتهت المباراة لصالح أوساسونا بهدف نظيف، بينما آخر فوز لفريق أوساسونا بملعب برنابيو سانتياغو يعود إلى عام 2004، حيث أسقط الفريق الملكي بثلاثية تاريخية.

ترتيب الدوري الاسباني اليوم.

بعد نهاية مباريات الجولة 28 من الليغا، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة، متقدما عن جيرونا المطارد المباشر بفارق 7 نقط، بينما يحل أوساسونا عاشر الترتيب برصيد 36 نقطة.
 

نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم.

تعتبر نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم مهمة للفريقين، حيث سيوسع ريال مدريد الفارق بينه وبين المطارد المباشر إلى 9 نقط،  في حال تعثر جيرونا اليوم، بينما يمنح الفوز أوساسونا الأمل في انتزاع مقعد أوروبي في اليوروباليغ أو المؤتمر الأوروبي.

تشكيلة مباراة ريال مدريد واوساسونا المتوقعة.

يغيب هداف المرينجي جود بيلينجهام عن تشكيلة ريال مدريد الاساسية لمباراة أوساسونا، وذلك بسبب عقوبة الايقاف، ويعوضه النجم المغربي ابراهيم دياز، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب للشهر في ريال مدريد.

كما يغيب كل من الحارس تيبو كورتوا، وميليتاو وسيبايوس، بالاضافة إلى النمساوي دافيد ألابا بسبب الاصابة، بالاضافة إلى خوسيلو الذي تأكد غيابه في خبر عاجل من صحيفة ماركا المقربة من ريال مريد.

وبحسب موفع"كووورة، فإن قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة اليوم تعرف الأسماء التالية:

حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران.

الدفاع: كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

ووفق صحيفة ماركا الاسبانية، تم تأكيد التشكيلة الرسمية لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم، وجاءت على النحو التالي:

تشكيلة ريال مدريد الأساسية اليوم:

لونين، كارفخال، تشواميني، روديغر، ميندي، كامافينغا، كروس، فالفردي، ابراهيم، فينيسيوس رودريغو.

تشكيلة أوساسونا الرسمية اليوم:

هيريرا، أريسو، أوناي، هيراندو، موخيكا، مونكايولا، مونيوث، غوميز، روبن، بوديمير وأرنايث

بث مباشر مباريات اليوم 2/10/2022
 

موعد مباراة ريال مدريد واوساسونا القادمة وتوقيت المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني.

كما هو معلوم، فقد تقرر موعد مباراة ريال مدريد و اوساسونا القادمة، برسم مباريات الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولى، مساء اليوم السبت 16 مارس 2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا.

يتوقع أن تنطلق مباراة ريال مدريد واوساسونا في الدوري الاسباني، اليوم في تمام الساعة السادسة والربع 18.15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17.15 بتوقيت بيت المقدس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واساسونا بث مباشر و القناة الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم.

أعلنت قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقلة لمباريات الدوري الاسباني، أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم، حصريا بجودة عالية بتعليق عربي بصوت محمد بركات معلق مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم.

وفي هذا الصدد، يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر، على قناة beIN Sports 1 HD القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا يلا شوت.

نثير عناية زوار مدونة هاي ليغا أنه يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد و أوساسونا مباشر يلا شوت، من خلال مواقع البث المباشر للمباريات، والتي تعرض مباراة ريال مدريد كورة لايف بجودات مختلفة وبدون تقطيع.
 
تظل مدرنة هي ليغا مصدرا مهما لأهم وأخر الأخبار الرياضية والمواعيد والمعلومات والتفاصيل المتعلقة بأهم مباريات الدوريات الكبرى، البطولات الدولية والعالمية.


تعليقات