مشاهدة مباراة الهلال والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم 2-4-2024

مشاهدة مباراة الهلال والاخدود بث مباشر اليوم.

الأخدود المتواضع في وفادة الهلال الزعيم.


يحل فريق الاخدود ضيفا على ملعب الملز بالرياض، لمواجهة فريق الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال المباراة وهو متربع عرش دوري روشن، عن جدارة واستحقاق، بأفضلية مريحة عن أقرب مطارديه، فريق النصر، الذي يواجه أبها في ختام مباريات الجولة.

ويقترب الهلال رويدا رويدا من التتويج بلقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه، بعد مشوار استثنائي هذا الموسم، من خلال سلسلة انتصارات متتالية هي الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.

أما الأخدود، فيتواجد في المراتب المتأخرة في سبورة الترتيب، على شفا الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في ظل صعوبة المنافسة على البقاء في دوري المحترفين.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على قناة SSC الرياضية.

الهلال يسعى لاستعادة الصدارة


يدخل الهلال المباراة وهو يسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، والضحية المحتملة هذه المرة فريق الأخدود، الذي سيكون في موقف لا يحسد عليه أمام الهلال الذي يحصد الأخضر واليابس في طريقه.

ويمتلك الهلال فريقا قويا يضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل سالم الدوسري، ومالكوم، وبونو، ونيفيس، وغيرهم...

تعتبر مباراة الهلال اليوم في المتناول بالنظر لتواضع الفريق الضيف، على الرغم من الغيابات المهمة في صفوف تشكيلة الهلال اليوم، خيث يغيب هداف الهلال، الصربي ميتروفيتش بسبب الاصابة، بالاضافة لغياب نيمار لمدة طويلة.

الأخدود يبحث عن تحسين وضعيته


أما الأخدود، فيدخل المباراة وهو يبحث عن تحسين وضعه في جدول الترتيب، بعد أن تراجع إلى المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، على نقطتين من المنطقة المؤدية للنزول إلى دوري يلو.

ويمتلك الأخدود فريقا متواضعا، لكنه يضم بعض اللاعبين المميزين، مثل أحمد الغامدي، وعبد الله العمار، وعبد الله العبدلي.

ويأمل الأخدود في أن يتمكن من تقديم أداء جيد أمام الهلال، وتحقيق نتيجة إيجابية، لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

التشكيل المتوقع للهلال اليوم أمام الأخدود.


يغيب الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش بداعي الاصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الشباب، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

كما يفتقد الهلال لخدمات كل ناصر الدوسري، وعبد الإله المالكي ومتعب المفرج لنفس السبب، وبالتالي من المتوقع أن يضم التشكيل المتوقع للهلال اليوم الأسماء التالية:

حارسة المرمى: ياسين بونو.
 
 الدفاع: محمد البريك، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
 
 الوسط: سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، روبن نيفيس، ميشيل ديلجادو.
 
 الهجوم: مالكوم، سالم الدوسري، صالح الشهري.


al hilal vs al okhdood live

توقعات المباراة


يتوقع أن تكون مباراة الهلال والأخدود مباراة مثيرة، حيث يمتلك الفريقان العديد من اللاعبين المميزين.

ويتوقع أن يتمكن الهلال من تحقيق الفوز، لكنه سيواجه صعوبة في ذلك، خاصة وأن الأخدود سيدافع بقوة عن مرماه.

وإذا تمكن الأخدود من الخروج بنقطة التعادل، فسيمثل ذلك إنجازا كبيرا له.

موعد مباراة الهلال والاخدود القادمة.

وفق برنامج الأسبوع 26 من دوري روشن، فمن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاخدود، برسم الأسبوع 26، مساء اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود اليوم.

أعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية أنها ستقوم ببث مباراة الهلال ضد الاخدود مباشرة عبر القمر الصناعي نايسات، وعلى منصة شاهد بجوجة عالية وبدون تقطيع.

وفي هذا الصدد يمكن مشاهدة مباراة الهلال اليوم، من خلال قناة SSC1 HD بجودة عالية بصوت المعلق فهد العتيبي، كما بالامكان مشاهدة مباراة الاخدود والنصر مجانا بجودة عادية على قناة SSC1 SD بصوت المعلق فهد العريشي.
تعليقات