مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم 8/4/2024

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في كأس السوبر السعودي.


تنطلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21:30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 19:30 مساءً بتوقيت المغرب.

وتقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وستكون المباراة منقولة على قناة SSC 1 السعودية، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 الاماراتية.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهو في موقع المرشح للفوز بهذه المسابقة، حيث يسعى للتتويج بالنجمة الرابعة في السوبر، بعد سنوات 2015، 2018 و2021.

وللمفارقة، فإن الهلال يفوز بالسوبرالسعودي كل 3 سنوات، مما يعني أن 2024 قد تحمل أخبارا سارة للزعيم، من خلال حصد اللقب الرابع له في تاريخ المسابقة.

تعتبر هذه النسخة استثتائية بكل المقاييس، حيث تجمع 4 فرق وهي: الهلال، النصر، الاتحاد والوحدة، حيث يعتمد نظام المسابقة على إجراء مباراتي نصف النهائي، ويقام النهائي بيت الفريقين المتأهلين.

كما تقام مسابقة السوبر السعودي لأول مرة خارج المملكة العربية السعودية، جيث أختيرت دولة الامارات العربية المتحدة مكانا لإقامة المسابقة بالنظام الجديد.


ويدخل النصر مواجهة اليوم أملا في تجاوز غريمه الأزلي والتأهل للنهائي، بحثا عن لقب معنوي، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، وتضاؤل حظوظه في إحراز لقب دوري روشن السعودي، والذي يسيطر عليه الهلال بالطول والعرض.

ويسعة النصر بقيادة الدون كريستيانو رونالدو إلى تحقيق النجمة الثالثة في مسابقة كأس السوبر، بعد سنتي 2019 و2020، وللمصادفة فإن النصر تتغلب على الهلال في آخر تتويج بالكأس

وتعتبر مباراة الهلال والنصر من أهم المباريات في تاريخ كرة القدم السعودية، حيث يلتقي الغريمان للمرة الثالثة رسميا هذا الموسم، بعد مواجهة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ومباراة الذهاب في دوري روشن السعودي.

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين في نهائي كأس الملك سلمان قد انتهت لصالح النصر بنتيجة هدفين لهدف، بعد الاحتكام إلى الأشواط الاضافية، وانتهت مواجهة الفريين في الدوري السعودي بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

وإليكم تشكيلة مباراة الهلال والنصر اليوم:

تشكيلة الهلال:


حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - كاليدو كولييالي - لودي.

الوسط: سيرجي سافيتش - مالكوم أوليفيرا - روبن نيفيز.

الهجوم: سالم الدوسري - صالح الشهري - ديلجادو.

تشكيلة النصر:


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام - محمد آل فتيل - إيميريك لابورت - أليكس تيليس.

الوسط: بروزوفيتش - الخيبري - أوتافيو.

الهجوم: عبدالرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


النصر ضد الهلال بث مباشر

مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.


عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع حدث كروي مرتقب اليوم، حيث ستجمع المباراة بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر، والذي سيكون له نكهة خاصة باعتبارها مواجهة سعودية كلاسيكية تجمع بين ناديين من أبرز الأندية في المملكة.

موعد وتوقيت مباراة النصر والهلال:


الجميع يترقب موعد مباراة الهلال والنصر، والتي تأتي ضمن منافسات كأس السوبر. وقد حُدد توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم السبت لتنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:


لكل من يتساءل عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، فقد تم الإعلان عن بث المباراة على قناة SSC 1. وسيكون بإمكان عشاق الكرة مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم مباشرة عبر مشاهدة قناة SSC 1 الناقلة للمباراة.

كما يمكن مشاهدة مباراة التصر والهلال بث مباشر، من داخل الامارات، عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا، والتي تذيع مباريات كأس السوبر السعودي بالتعليق العربي مع الاستوديو التحليلي.

تعليقات