مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر في دوري روشن اليوم 5/4/2024

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم في دوري روشن.

النصر ضد ضمك: رونالدو يرفع راية التحدي.

يرحل نادي النصر على استاد المحالة بمدينة أبها، لمواجهة نادي ضمك، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 29 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، في واحدة من أهم مباريات الأسبوع.

يسعى فريق النصر لمواصلة صحوته الجديدة، بعد فترة سلبية، كللت بالاقصاء من دوري أبطال آسيا، على يد العين الاماراتي.

يبحث النصر عن فوز جديد في مسابقة الدوري السعودي، عندما يواجه فريق ضمك بأبها، بعدما سحق فريق أبها بثمانية أهداف دون رد في الجولة الماضية.

ويحتل فريق النصر مركز الوصيف برصيد 62 نقطة، متقدما بفارق 11 نقطة عن الاهلي الذي يوجد في المركز الثالث، بينما يتخلف عن الهلال المتصدر بـ12 نقطة كاملة.

من جهته، يسعى ضمك إلى لاستعادة نغمة الفوز، بعدما حصد هزيمتين وتعادلا في الجولات الثلاث الأخيرة.

كما يأمل فريق ضمك في الثأر لهزيمة جاره أبها المذلة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، والرغبة الكبيرة في فوز على النصر غاب لما يقارب 4 سنوات.

يحتل ضمك المركز الثامن برصيد 35 نقطة، وفي حال فوزه على ضمك اليوم سيرتقي إلى الصف السادس مؤقتا.

في حين فوز النصر قد يقلص الفارق بينه وبين الهلال، في حال تعثر هذا الأخير أمام الخليج اليوم، وهو أمر مستبعد.


al nassr vs Damac live ao vivo


موعد مباراة النصر وضمك وتوقيت المباراة.
تقرر موعد مباراة ضمك والنصر القادمة، برسم مباريات الأسبوع 29 من دوري روشن السعودي، حيث تجرى المباراة مساء اليوم السبت 5 أبر يل 2024.

وتنطلق مباراة النصر أمام ضمك اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساء 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت بيت المقدس.

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم والقناة الناقلة.

كشفت قنوات SSC SPORTS السعودية، القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين، عن المباريات المنقولة عبر قنوات SSC اليوم الجمعة، وعلى رأسها مباراة النصر وضمك اليوم.

حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر، من خلال مشاهدة قناة SSC EXTRA 1 HD القناة الناقلة لمباراة النصر وضمك اليوم حصريا.

كما يمكن متابعة مباراة ضمك والنصر اليوم، عبر منصة شاهد نت Shahid Net أون لاين وبدون تقطيع، وذلك من خلال الاشتراك في الباقة المميزة Shahid Vip التي توفر مشاهدة قنوات SSC SPORTS الرياضية.

أيضا يمكن مشاهدة مباراة النصر ضد ضمك مجانا، وبجودات مختلفة، وذلك من خلال روابط البث المباشر لمباراة النصر وضمك، التي توقرها معظم مواقع البث المباشر للمباريات يلا شوت. 

تعليقات