مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الدوري الاسباني اليوم 2024/4/21

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الاسباني.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر.

يترقب عشاق الليغا الاسبانية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، في كلاسيكو جديد بين قطبي الكرة الاسبانية، المقررة مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الاسباني.

ويعتبر موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، أهم موعد كروي اليوم الأحد في الكرة الاسبانية والعالمية، والذي يحضى بمتابعة جماهيرية منقطعة النظير، وتغطية إعلامية من قبل القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد برشلونة المقبلة.

الريال البارسا بطموحات متباينة.

يأتي كلاسيكو الدوري الاسباني هذا الموسم، في وقت بدأت تتضح ملامح البطل، حيث بات ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التوويج باللقب 35 في تاريخ الفريق الملكي.

في المقابل، يخوض برشلونة الفرصة الأخيرة لإحياء آماله في الظفر بالدوري الاسباني، يعجما خرج من كل المسابقات التي شارك فيها، وآخرها الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان.

برشلونة يواجه موسما صفريا.

يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، عقب بحثا عن فوز ثمين يقلص به الفارق إلى 5 نقط، على أمل تعثر الريال في ما تبقى من مباريات الليغا، للانقضاض على الصدارة.

ويمني برشلونة النفس إلحاق الهزيمة بريال مدريد مدريد المتألق محليا وأوروبيا، والذي ضمن تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا،على حساب مانشستر سيتي بضربات الجزاء.
 
 
موعد مباراة الكلاسيكو الاسباني القادمة هاي ليغا
 

ريال مدريد بمعنويات عالية وأهداف كبيرة.

من جهته، يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة، بعد عودته بتأهل تاريخي من ملعب السيتي، بعد معاناة وقتالية منقطعة النظير.

يسعى ريال مدريد لتحقيق ثنائية كبيرة ه>ا الموسم، حيث أصبحت مسألة الفوز بلقب الدوري الاسباني شبه محسومة، بالاضافة لكونه بات على بعد خطوتين من التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخ النادي.
 
في حين، قد تؤثر انتكاسة برشلونة الأوروبية على أداء الفريق أمام ريال مدريد، في ظل تدني معنويات لاعبي البارسا، ال>ين كانوا يمنون النفس في تتويج أوروبي طال غيابه.

موعد مبارة الكلاسيكو الاسباني والقناة الناقلة للكلاسيكو.

ترقبوا موعد كلاسيكو الارض الجديد، بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد 21 أبربل 2024، ابتداء من الساعة العاشرة مساء 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21.00 بتوقيت بيت المقدس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر، من خلال قناة بي ان سبورت الرياضية، الناقلة للدوري الاسباني الممتاز، والتي تقوم بالبث المباشر لمباريات ريال مدريد وبرشلونة بتعليق عربي وبجودة عالية الدقة.

ونستعرض لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم:

beIN Sports HD 1 عصام الشوالي
Setanta Sports 2 Eurasia HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports HD 1 French
beIN Sports 1 FR
Canal + Sport Polska
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
LaLiga TV Bar
Eleven Sports 1 HD
Nova Sports 1 HD
Eleven Sports 1 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 Bar Deutsch HD
beIN 4K HDR
Arena Sport 6 HD Croatia
Spiler 2 TV
Premier Sports 2 HD
SuperSport LaLiga HD
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
DAZN LaLiga
تعليقات