مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر في الدوري الانجليزي اليوم 7/4/2024

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي.


يحتضن ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، مواجهة مثيرة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في قمة الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز.

تأتي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في وقت حاسم من عمر الدوري الانجليزي، حيث على بعد 6 جولات من نهاية الموسم.

تبدو مهمة مانشستر يونايتد صعبة للغاية، بالنظر لمستوى الفريق المتذبذب هذا الموسم، وباعتبار قوة ليفربول الذي يهوض منافسة ضارية على اللقب.

يسعى مان يونايتد لمباغثة ليفربول، وتحقيق فوز ثمين من شأنه أن يعزز من حظوظ مانشستر يونايند في انتزاع مقعد أوروبي على الأقل.

بينما يدخل ليفربول مباراة اليوم بحثا عن تقط المباراة، من أجل استعادة الصدارة، بعد فوز ارسنال ومانشستر سيتي بالأمس.

بالعودة لمباراة اليوم، غالبا ما تتسم مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد بالإثارة والندية، ويصعب معها توقع نتيجة المباراة قبل انطلاقها، أو قبل اعلان صافرة الحكم عن نهاية المباراة.

لكن ليفربول استطاع تحقيق تفوق نسبي على مانستر يونايتد في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن العديد من المواجهات انتهت بلا غالب ولا مغلوب.

ولعل مباراة الذهاب في آنفيلد خير دليل على تقارب مستوى الفريقين، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، قبل ان يقصي مانشستر يونايتد نظيره ليفربول من كأس الاتحاد، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3/4.

لكن الظروف المحيطة بمباراة اليوم تجعلها تكتسي طابعا خاصا وأهمية قصوى، فمن جهة لا يريد مانشستر يوتايتد السقوط مرة أخرى، وتحقيق نتيجة محبطة من جديد.

والرغبة ذاتها تحذو فريق ليفربول، الذي لن يتحمل خسارة في هذا الوقت الحاسم، والتي من شأنها إهدار فرصة مواتية للاقتراب من معانقة لقب الدوري الانجليزي.

ويملك ليفربول 70 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطة واحدة عن آرسنال، صاحب الصدارة، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز السادس، على بعد 3 نقط من توتنهام، صاحب المركز الخامس.

هاي ليغا مباريات اليوم

يتوقع أن يعتمد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على القوة الضاربة المعتادة، من أجل اسقاط مانشستر يونايتد، والمتمثلة في صلاح ودياز.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد:


كيليهر، برادلي، كوانساه، فان دايك، روبرتسون، إندو، ماك ليستر، زوبوزلاي، دياز ومحمد صلاح.

ويعول على ماك ليستر في خط الوسط، بالاضافة إلى القائد فان دايك الذي يقود خط الدفاع، مع غياب كل من ألكسندر أرنولد والبرتغالي جوتا، وأليسون بداعي الاصابة.

من جهته، يعول الهولندي تين هاج، مدرب مانشستر يونانيد، على نجم الفريق البرتغالي برونو فرنانديز، والذي يسانده الجناح الانجليزي أنطوني، بالاضافة إلى غارناتشو.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم أمام ليفربول:

أونانا، بيساكا، ماغواير، كامبوالا، دالوت، ماك توميناي، ماينوو، أنطوني، فرنانديز، غارتانشو وهويلاند

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وتوقيت المباراة.


تقرر موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، والتي تجرى برسم الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد 7 أبريل 2024.

كما تم تحديد توقيت انطلاق مباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.
وهذا توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي حسب معظم الدول العربية:

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 14:30 بتوقيت جرينتش.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 16:30 بتوقيت القاهرة.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 16:30 بتوقيت بيت المقدس.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 18:30 بتوقيت الامارات.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 14:30 بتوقيت موريتانيا.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 15:30 بتوقيت الجزائر.
توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 16:30 بتوقيت سوريا.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة.


نثير عنايتكم الكريمة أن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر، تجري اليوم الأحد وفق التوقيتات أعلاه، وعليه يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم من خلال قنوات بي ان سبورتس الناقلة للدوري الانجليزي الممتاز.

بالتالي فإن البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد متاح من خلال النقل الحي لقناة BEIN SPORTS 1 بجودة عالية، وعلى قناة BEIN 4K HDR بدقة عالية.
إذن قناة بي ان سبورت 1 هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد، بتعليق عربي بصوت المعلق خليل البلوشي.
تعليقات