مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم 9/4/2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا.

متى موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي و كيف أشاهد المباراة ؟

سيكون ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، مسرحا لأمسية كروية أوروبية عالمية من المستوى العالي، حيث يضرب  ريال مدريد ومانشستر سيتي موعدا اليوم الثلاثاء، مع مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة Real Madrid vs Manchester City، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من أهم مباريات اليوم التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، باعتبارها قمة انجليزية اسبانية بين فريقين مرشحين بقوة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

بلغ فريق ريال مدريد الاسباني دور ربع النهائي، بعد تجاوزه عقبة لايبزيج في ثمن النهائي، بعد الفوز بنتيجة بنتيجة 2-1 في مباراة مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

في المقابل، تغلب مانشستر سيتي نظيره اف سي كوبنهاجن النماركي، بفضل فوز السيتي في مباراة الذهاب بنتيحة 3-1، ونفس السيناريو سيتكرر في مباراة العودة.

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، في ظل تألقه محليا في الدوري الاسباني، حيث بات قريبا من التتويج بلقب الليغا، بالنظر للفارق الكبير بينه وبين غريمه الأولي برشلونة.

ويسعى ريال مدريد الاسباني إلى تحقيق فوز مريح في مباراة الذهاب، قبل موقعة الاتحاد في مباراة العودة، والتي قد تكون معقدة لريال مدريد، بالنظر لقوة كتيبة المدرب بيب غوارديولا.

هاي ليغا مباريات اليوم مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

من جهته، يواصل مانشستر سيتي المنافسة محليا وقاريا، حيث يحتل الصف الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول وآرستال، اللذان يتقاسمان صدارة الترتيب.

ويأمل مانشستر سيتي في العودة بنتيجة ايجابية من البرنابيو، لتسهيل مأموريته في مباراة العودة التي تقام بملعبه وأمام جمهوره، كما يمنيالنفس في تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث أخرج ريال مدريد في نصف النهائي برباعية كاسحة.

بالعودة إلى تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، سبق للفريقين أن تقابلا في 10 مناسبات، وكانت الغلبة للسيتي في 4 مواجهات، مقابل 3 انتصارات للريال، وسجل مان سيتي 17 هدفا، مقابل 14 لريال مدريد.

في موسم 2019/2020 تواجه الفريقان في دور ألـ16 ، تمكن فريق مانشستر سيتي الانجليزي من رد الثأر، بعدما ألحق الخسارة بفريق ريال مدريد ذهابا وإيابا بنتيجة 2-1.

أما موسم 2022/2023 فقد عرف مواجهة جديدة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور نصف النهائي، وفيها تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1، في البرنابيو، وسحق مان سيتي منافسه في مباراة العودة برباعية نظيفة.

وتشير نتائج المواجهات المباشرة إلى تفوق طفيف للسيتيزن، مما يجعل توقع نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم أمرا صعبا للغاية، حيث يتوقع أن تتسم مباراة اليوم بالتشويق والإثارة والندية بين عملاقي الكرة الأوروبية.

يعول ريال مدريد على تألق نجم الفريق فينيسيوس جونيور، الاضافة إلى الانجليزي جود بيلينجهام والبرازيلي رودريجو، دون أن ننسى ورقة المغربي ابراهيم دياز، الذي قد يعول عليه الايطالي كارلو أنشيلوتي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم أمام مانشستر سيتي.

أعلن اٌيطالي كارلو أنشلوتي، مدرب ريال مدريد، عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية المتوقعة لمباراة مانشستر سيتي اليوم، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروربا.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد تواجد القوة الضاربة للريال بقيادة بيلينجهام وفيني ورودريجو، بينما يغيب ميليتاو وألابا بسبب الاصابة، وابراهيم دياز سيبدأ المباركة من دكة البدلاء.

في المقابل، يقود النرويجي هالاند نشكيلة مانشسترسيتي اليوم، بالاضافة إلى دي بروين وفيل فودين، في ظل الغيابات المرثرة في خط الدفاع، ومن أبرزها غياب والكر، آكي وغفارديول.

تشكيلة ريال مدريد اليوم.


حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: كارفاخال - روديجر - تشواميني - فيرلاند ميندي.
 
الوسط: كامافينجا - فالفيردي - توني كروس - جود بيلينجهام.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم.

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ريكو لويس - ستونز - روبن دياز - أكانجي.

الوسط: رودريجو - برناردو سيلفا - دي بروين.

الهجوم: فيل فودين - جاك جيريليش - إيرلينج هالاند.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة وتوقيت المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد القادمة.

لمن يبحث عن متى مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، برسم ﺇياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نثير عنايتكم أنه تقرر موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في منافسات دوري ابطال أوروبا، مساء اليوم بتاريخ الثلاثاء 9 أبريل 2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم.

وبخصوص متى وقت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، ننوه زوار المدونة أن مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ستنطلق في تمام الساعة العاشرة ليلا 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء 9:00 بتوقيت بيت المقدس، الساعة السابعة مساء 7:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم.

أعلنت العديد من القنوات الرياضية الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا، أنها ستقوم بتأمين البث المباشر لمباراة القمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الإطار، ستقوم قنوات بي ان سبورت المالكة لحقوق البث لدوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، بالبث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، من خلال مشاهدة قناة beIN SPORTS 1 HD القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر، بجودة عالية وبتعليق عربي، بصوت عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر مجانا.

نثير عناية زوار موقع هاي ليغا، أننا نعرض لكم كافة أخبار مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، بما في ذلك موعد المباراة، القنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للمباراة.

كما نوفر لكم كيف أشاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر اليوم، من خلال روابط البث المباشر المتاحة في المواقع الناقلة لمباريات اليوم أونلاين وبدون تقطيع.

وفي هذا الصدد نخبركم أن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ستكون منقولة مجانا، من خلال قناة مفتوجة CANALE 5 ITALIA الايطالية، والتي تبث برامجها على القمر الصناعي هوتبرد
تعليقات