موعد مباراة السعودية وفيتنام بث مباشر في تصفيات كأس العالم قطر اليوم بتاريخ 2-9-2021

مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام والقناة الناقلة للمباراة.


يخوض المنتخب السعودي الأول مباراته الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عندما يستقبل على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض نظيره الفيتنامي، في إطار الجولة الأولى من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية.
وتعتبر مباراة السعودية وفيتنام مفتاح المنتخب السعودي لدخول المرحلة الحاسمة من المؤهلة لمونديال قطر، والتي من شأنها أن تفتح الباب على مصراعيه للأخضر السعودي الطامح في تحقيق التأهل لكأس الالم المقبلة.

سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع حدث مهم متمثل في موعد مباراة السعودية وفيتنام في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والذي يصادف يوم الخميس 2 شتنبر 2021 المقبل.
حيث يمكن مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام بث مباشر، من خلال قنوات SSC SPORTS الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في المرحلة التصفوية لكأس العالم 2022.

وتم تقسيم المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر القادم إلى مجموعتين، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، على أن يتأهل منتخبين من كل مجموعة، ويتقابل أصحاب المركز الثالث في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.
أسفرت قرعة التصفيات الأخيرة، عن تواجد المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات اليابان، الصين، عمان، أستراليا وفيتنام، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات العراق، سوريا، لبنان، الامارات، إيران وكوريا الجنوبية.

تبدو مهمة منتخب السعودية صعبة للغاية، مع تواجد منتخبات قوية على غرار منتخبي اليابان وأستراليا بدرجة أولى، والمنتخب الصيني بدرجة ثانية، لكن السعودية تملك خبرة كبيرة في مثل هذه المنافسات.
ولعل تصفيات كأس العالم روسيا 2018 خير مثال على قوة المنتخب السعودي، ومدى قدرته على تجاوز الصعاب في سبيل انتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين لنهائيات كأس العالم المقبلة.

يتسلح منتخب السعودية بدعم مطلق للجماهير السعودية في الطريق إلى قطر، الجماهير التي تمني النفس في حضور منتخبها في أكبر تجمع كروي في العالم، والذي يقام في دولة عربية جارة للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم العالمية.
وعليه، تبدو مهمة المنتخب السعودي سهلة نسبيا، بالنظر للفارق في المستوى والامكانات بين فيتنام والسعودية ماديا وبشريا.

وفي تاريخ مواجهات السعودية وفيتنام، تقابل المنتخبان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 باليابان، وفيها حقق المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي ذهابا وإيابا، وبتيجة كبيرة جدا.
بيد أن بين الأمس واليوم تغيرات العديد من الأمور في المنتخبين، وذهب جيل كامل من اللاعبين الأساطير على غرار سامي الجابر، في المقابل تطورت الكرة الفيتنامية في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ.


السعودية ضد فيتنام هاي ليغا


موعد مباراة السعودية وفيتنام وتوقيت المباراة.


تقرر موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، اليوم الخميس 2 شتنبر 2021.
وتنطلق مباراة السعودية أمام فيتنام في تمام الساعة التاسعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت بيت المقدس، والساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة للمباراة.


أعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية عن البث المباشر لمباريات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤدية إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وعليه سيكون بإمكان عشاق المنتخب السعودي، مشاهدة مباراة السعودية اليوم بث مباشر، من خلال قناة SSC7 بث مباشر، حيث تذاع المباراة مباشرة على الهواء مجانا وبتعليق عربي.




#السعودية_فيتنام                #التصفيات_الاسيوية_كأس_العالم2022           #الطريق_إلى_قطر

تعليقات